31-يوليو-2023
صورة من مقابلة الصفاقسي واتحاد جدة بحضور بنزيمة

صورة من مقابلة الصفاقسي واتحاد جدة بحضور بنزيمة

الترا تونس - فريق التحرير

 

 

بعد 3 هزائم في الجولة الأولى من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية، المقامة بالسعودية إلى غاية 12 أوت/أغسطس القادم، استهلت الأندية التونسية مشاركتها في الجولة الثانية، مساء الأحد 30 جويلية/يوليو 2023، بنتائج اعتبرت بدورها مخيّبة للآمال. 

حسم التعادل السلبي لقاء الترجي الرياضي التونسي ونادي الشرطة العراقي، فيما انهزم فريق النادي الصفاقسي أمام اتحاد جدة السعودي بهدف دون رد

وقد حسم التعادل السلبي لقاء الترجي الرياضي التونسي ونادي الشرطة العراقي، فيما انهزم فريق النادي الرياضي الصفاقسي أمام اتحاد جدة السعودي بهدف دون رد، وهو الهدف الذي كان من إمضاء نجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 63.

 

 

 

وإثر هذه النتائج، يحتل الفريق السعودي المرتبة الأولى في هذه المجموعة بمجموع 6 نقاط وقد ضمن حسابيًا ترشحه للدور الربع النهائي فيما يحتل الترجي والشرطة العراقي المرتبة الثانية بنقطة يتيمة وأمامهما فرصة اللقاء الثالث في الدور الأول لحصد بطاقة الترشح. 

يحتل الترجي والشرطة العراقي المرتبة الثانية بنقطة يتيمة وأمامهما فرصة اللقاء الثالث في الدور الأول لحصد بطاقة الترشح

أما النادي الرياضي الصفاقسي فقد فقد حسابيًا أي أمل في الترشح وهو في المرتبة الأخيرة ضمن ذات المجموعة دون أي نقاط. وفي إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، يوم الأربعاء القادم، من المنتظر أن تكون المواجهة تونسية تونسية بين الترجي والصفاقسي فيما يلاقي في المباراة الأخرى اتحاد جدة، فريق الشرطة العراقي.

أما الفريق التونسي الثالث في هذه المسابقة، الاتحاد المنستيري، فيواجه في الجولة الثانية، يوم الاثنين 31 جويلية/يوليو الجاري، فريق النصر السعودي انطلاقًا من الساعة الثامنة ليلاً بملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وذلك إثر هزيمة أولى قاسية أمام الزمالك المصري برباعية نظيفة.