14-مارس-2018

أعلن نبيل معلول نيّته مغادرة المنتخب بعد المونديال (أ.ف.ب)

كشف مدرّب المنتخب الوطني نبيل معلول أنّ راتبه الشّهري يبلغ 34 ألف دينار، وأشار أنه كان يتقاضى راتبًا مضاعفًا بعشرة وعشرين مرّة حينما درّب المنتخب الكويتي، وفق تعبيره.

اقرا/ي أيضًا: كيف يشاهد التونسيون كرة القدم في زمن الاحتكار؟

وتحدّث معلول خلال مشاركته في برنامج "ليكيب" على قناة التاسعة مساء أمس الثلاثاء 13 آذار /مارس، عن خياراته في تشكيلة اللاعبين لخوض مبارتيْ إيران وكوستاريكا، حيث أشاد بالحارس الجديد معز حسن الذي قال إنه حارس واعد للمنتخب في السنوات القادمة، وأشار أنّ عدم دعوته لحارس النادي الرياضي الصفاقسي رامي الجريدي هو اختيار فنّي بحت لا يتعلّق بما تمّ تداوله حول رفض اللاعبين له.

وفاجأ معلول المتابعين بإعلانه نيّته مغادرة المنتخب بعد المونديال بنسبة 90 في المائة وفق تعبيره، كما لم يفوّت الفرصة لإبداء امتعاضه من إقالة رئيس الجامعة وديع الجريء لمساعده نادر داود، وقال معلول إنه لا يزال لليوم يتواصل مع مساعده المُقال كلّما وجد مشكلًا.

فاجأ المدرب نبيل معلول المتابعين بإعلان نيّته مغادرة المنتخب التونسي بعد المونديال

من جانب آخر، كشف معلول أنه لا يرى حرجًا في تحليل المباريات على قناة "beIN"، قائلًا إنه يفضل التحليل والتعرّف على خطط المدربين العالميين بدل الجلوس في المقاهي.

كما تحدث عن الجدل بخصوص إعلان دعمه لدولة قطر في مواجهة دول الحصار، وقال إنه تحدّث بعفوية دون أي خلفية سياسية. وأضاف أن تربّص المنتخب في قطر لم يكن مبرمجًا حيث كان من المفترض عقده في مراكش المغربية التي اعتذرت عن استقبال المنتخب التونسي بسبب تنظيم كأس بطولة افريقيا للاعبيين المحليين.

ووجّه معلول في ختام حديثه الدعوة للتونسيين للحضور بكثافة في ملعب رادس يوم 23 آذار/مارس الجاري لتشجيع المنتخب الوطني في مباراته الوديّة ضدّ إيران، كما دعا التونسيين بالخارج لمواكبة المباراة الثانية ضد كوستاريكا التي سُتقام في مدينة نيس الفرنسية يوم 27 من نفس الشهر.

 

اقرا/ي أيضًا:

هل تسبّب حكم كلاسيكو النجم والإفريقي في ثورة في التحكيم التونسي؟

قرار استعجالي بحجب لعبتي الحوت الأزرق ومريم.. أّي أساس؟