19-نوفمبر-2022
 ستاد البيت سيحتضن افتتاح مونديال قطر

ملعب البيت سيحتضن افتتاح مونديال قطر (محمد دبوس/الأناضول)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في تونس أن وزير الرياضة كمال دقيش سيكون على رأس الوفد التونسي لحضور افتتاح مونديال قطر 2022.

الوفد التونسي لحضور افتتاح مونديال قطر سيضم إضافة إلى وزير الرياضة، رئيس ديوان الوزير ومسؤولًا عن مكتب التعاون الدولي والعلاقات الخارجية

وأوضحت، في بيان السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، أن الوفد التونسي لحضور الافتتاح سيضم كذلك شكري بن حسن، رئيس ديوان وزير الرياضة ونوفل المرابط عن مكتب التعاون الدولي والعلاقات الخارجية.

 

 

 

 

وفي برنامج الوفد التونسي، حضور حفل الافتتاح الذي سينتظم يوم الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بملعب البيت بالدوحة، بالإضافة إلى متابعة المباراة الأولى للمنتخب التونسي، التي ستجمعه بنظيره الدانماركي يوم الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني بملعب المدينة التعليمية.

أكدت الجزائر تنقل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون لحضور افتتاح كأس العالم في قطر

وكانت عديد الدول قد أعلنت عن ممثليها في حفل افتتاح مونديال قطر، الأحد، ومنها الجزائر التي أكدت تنقل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون لحضور افتتاح كأس العالم في قطر.

 

 

بينما يزور وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن قطر الأسبوع المقبل لإطلاق الحوار الاستراتيجي السنوي الخامس بين الولايات المتحدة وقطر، ولحضور المباراة الافتتاحية لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم قطر فيفا 2022.