18-نوفمبر-2022
حصة تدريبية للمنتخب التونسي (صور الجامعة التونسية لكرة القدم)

حصة تدريبية واهتمام بالجانب التكتيكي (صور الجامعة التونسية لكرة القدم)

الترا تونس - فريق التحرير

 

واصل المنتخب التونسي لكرة القدم تحضيراته لمقابلته الأولى، التي ستجمعه يوم الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، بمنتخب الدنمارك في منافسات المجموعة الرابعة، في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

أجرى المنتخب التونسي حصة تدريبية، الجمعة 18 نوفمبر، بمشاركة كل اللاعبين، وقد كان الاهتمام مرتكزًا على الجانب التكتيكي

وأجرى المنتخب التونسي حصة تدريبية، الجمعة 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بمشاركة كل اللاعبين، وقد كان الاهتمام مرتكزًا على الجانب التكتيكي خلال هذه التدريبات من أجل إعداد العدة للمقابلة المنتظرة، وفق ما ذكرته الجامعة التونسية لكرة القدم.

وأشارت إلى أن مدرب المنتخب التونسي جلال القادري قد "سعى خلال التدريبات إلى وضع الاستراتيجية التي تتناسب مع المنافس مع توجيه اللاعبين إلى نقاط قوة المنتخب الدانماركي، كما اهتم الإطار الفني بالتمركز في الوضعيات الدفاعية أو الهجومية".

إصابة عضلية لحارس المنتخب التونسي البشير بن سعيد، وهي تستوجب على الأقل راحة بأسبوع

وكان قد تمكن المنتخب التونسي لكرة القدم، مساء الأربعاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، من الفوز على حساب نظيره الإيراني وديًا، بنتيجة هدفين لصفر، في الملعب الفرعي لاستاد الريان بالعاصمة القطرية الدوحة، في إطار التحضير لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ومن جانب آخر، أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، مساء الخميس 17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، التأكد من وجود إصابة عضلية لحارس المنتخب البشير بن سعيد، وهي تستوجب على الأقل راحة بأسبوع.

 

المنتخب التونسي يواصل تحضيراته لمباراة الدنمارك

 

المنتخب التونسي يواصل تحضيراته لمباراة الدنمارك

 

المنتخب التونسي يواصل تحضيراته لمباراة الدنمارك

صور الحصة التدريبية للمنتخب التونسي (صور الجامعة التونسية لكرة القدم)