02-مارس-2020

من ملعب الرجيش

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

نفى سامي الهاني، المكلف بالإعلام بنادي المستقبل الرياضي بالرجيش، الأحد في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء "الوكالة الرسمية"، وجود فصل بين الجنسين بمدارج ملعب الرجيش، مؤكدًا أن مدرجًا بني منذ نحو شهر خُصص للأطفال وأصاغر النادي وضيوف الشرف والفتيات".

المكلف بالإعلام بنادي الرجيش: نفي وجود فصل بين الجنسين بمدارج ملعب الرجيش والأمر يتعلق بمدرج بني منذ نحو شهر خُصص للأطفال وأصاغر النادي وضيوف الشرف والفتيات للتشجيع على المشاركة في الأنشطة الرياضية

وأوضح أن "الجمعية تهدف من وراء المدرج الجديد تشجيع الناشئة على حب الجمعية وتوفر لهم فرصة متابعة المقابلات مع حمايتهم من أي شغب محتمل خاصة وأنهم أقل من 18 سنة وهي سن يمنع القانون تواجدها بالملاعب".

وشدد الهاني، في ذات التصريح، على أن "بقية مدارج الملعب تتضمن مشجعين من الذكور والإناث دون ميز بينهم عكس ما نقلته بعض وسائل الإعلام الأحد خلال نقلها لمباراة الدور السادس عشر من كأس تونس، التي جمعت مستقبل رجيش بالنادي الرياضي الصفاقسي".

وختم المتحدث قوله إن "جمعية الرجيش مدرسة تسعى إلى ترغيب الناشئة وتشجيع العائلات والنساء على المشاركة في الفعاليات الرياضية وتعويدهم على حضور المباريات وتشجيع فريقهم دون أي غاية أخرى".

وكانت قد انتهت مباراة الأحد بفوز النادي الرياضي الصفاقسي بركلات الترجيح بعد نهاية المقابلة في وقتها الأصلي والوقت الإضافي بالتعادل 1/1.

 

اقرأ/ي أيضًا:

رفضًا للتطبيع.. جمعيات تدعو إلى مقاطعة فيلم "أريكة في تونس"

مرصد الحقوق والحريات: النظام المصري استعان بعصابات ضد جماهير الترجي