19-أكتوبر-2018

قال محمد صافي الجلالي إن لقاء كمال مرجان ويوسف الشاهد تمحور حول الوضع العام في البلاد

الترا تونس – فريق التحرير

 

نفى المكلّف بالإعلام في حزب المبادرة محمد صافي الجلالي، الجمعة 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2018، دخول الحزب في مفاوضات مع حركة مشروع تونس تهدف إلى بناء مشروع سياسي جديد مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

محمد صافي الجلالي، المكلّف بالإعلام في حزب المبادرة: لقاء كمال مرجان برئيس الحكومة لم يتطرق إلى مسألة إمكانية تأسيس تحالف سياسي مشترك

وأكد الجلالي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية)، أن حزب المبادرة لم يجلس مع الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق ولم يتحدث معه حول بناء مشروع سياسي رغم انفتاحه على كلّ نقاش يجمع العائلة الوسطية، وفق تصريحاته.

وأوضح أن اللقاء الذي جمع مؤخرًا رئيس الحزب مرجان برئيس الحكومة يوسف الشاهد تمحور حول الوضع العام في البلاد ولم يتمّ التطرق خلاله إلى مسألة إمكانية تأسيس تحالف سياسي مشترك.

جدير بالذكر أن الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق قال في حوار مع جريدة المغرب الصادرة الجمعة 19 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، إن حزبه بصدد التفاوض مع أحزاب سياسية وأطراف من بينها يوسف الشاهد ومن حوله وحزب المبادرة للوصول إلى تكوين تحالف استراتيجي عميق هدفه انتخابات 2019.

 

اقرأ/ي أيضًا:

حركة مشروع تونس تؤكد استعدادها المشاركة في الحوار حول التعديل الحكومي

محسن مرزوق: "إذا تواصل الوضع على ما هو عليه فستكون انتخابات 2019 لصالح النهضة"