03-أغسطس-2023
صورة من مواجهة الاتحاد المنستيري والنصر السعودي السابقة

صورة من مواجهة الاتحاد المنستيري والنصر السعودي السابقة

الترا تونس - فريق التحرير

 

يلتقي فريق الاتحاد المنستيري، مساء الخميس 3 أوت/أغسطس 2023 بداية من الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، فريق الشباب السعودي وذلك على أرضية ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الملك سلمان للأندية العربية. 

الاتحاد المنستيري فقد كل حظوظه للتأهل للدور الموالي بعد هزيمتين متتاليتين ضد الزمالك المصري والنصر السعودي

مع العلم أن الاتحاد المنستيري فقد كل حظوظه للتأهل للدور الموالي بعد هزيمتين متتاليتين ضد الزمالك المصري والنصر السعودي. 

وفي نفس توقيت هذه المباراة وضمن فرق ذات المجموعة، يلتقي الزمالك المصري بفريق النصر السعودي.

الترتيب الحالي للمجموعة يضم كلًا من النصر والشباب السعوديين في المرتبة الأولى بـ4 نقاط بعد فوز وتعادل فيما يحتل الزمالك المصري المرتبة الثالثة

يُذكر أن الترتيب الحالي للمجموعة يضم كلًا من النصر والشباب السعوديين في المرتبة الأولى بـ4 نقاط بعد فوز وتعادل فيما يحتل الزمالك المصري المرتبة الثالثة بثلاثة نقاط ويكون الاتحاد المنستيري التونسي في أسفل ترتيب المجموعة دون أي نقطة.

 

 

ومع العلم أن المباراة التي جمعت، مساء الأربعاء 2 أوت/أغسطس 2023، بين الفريقين التونسيين الترجي الرياضي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية العربية، كانت قد انتهت بالتعادل السلبي.

وأمام هذه النتيجة، خسر الترجي فرصة تجاوز دور المجموعات في سباق كأس الملك سلمان، والتحق بركب النادي الرياضي الصفاقسي والاتحاد المنستيري ليغادر ثلاثتهم المسابقة.