09-ديسمبر-2021

جانب من الجمهور التونسي خلال المباراة الافتتاحية لكأس العرب أمام موريتانيا (كريم جعفر/أ.ف.ب)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

واصل المنتخب التونسي، الأربعاء 8 ديسمبر/ كانون الأول 2021، تحضيراته للمباراة التي ستجمعه يوم الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول الجاري مع منتخب عمان، في إطار الدور ربع النهائي من كأس العرب فيفا قطر 2021.

شهدت الحصة التدريبية، الأربعاء، انضمام اللاعب ياسين الشيخاوي إلى التمارين الجماعية بينما يتابع علي معلول التدرب على انفراد

وشرع المدرب منذر الكبيّر في الاهتمام بالجوانب التكتيكية والفنية بناء على ما رصده من ملاحظات بخصوص طريقة لعب المنافس، ومحاولة تطبيق الخطة التي ينوي اعتمادها في لقاء ربع النهائي، وفق بيان موجز نشرته الجامعة التونسية لكرة القدم.

وشهدت الحصة التدريبية، الأربعاء، انضمام اللاعب متوسط الميدان ياسين الشيخاوي إلى التمارين الجماعية بعد أن أنهى برنامج التحضيرات الذي وضعه الإطار الطبي، بينما يتابع علي معلول التدرب على انفراد.

مع العلم أن الشيخاوي أصيب على مستوى الركبة، خلال المباراة الافتتاحية لكأس العرب أمام موريتانيا، وخضع لبرنامج تأهيل خاص تحت إشراف الإطار الطبي للمنتخب التونسي.

صدرت نتائج الاختبارات التي خضع لها اللاعب حمزة المثلوثي وكانت سلبية مما يعني سلامته إثر الإصابة بفيروس كورونا، والتحق إثر ذلك بمقر إقامة المنتخب

من جانب آخر، صدرت نتائج الاختبارات التي خضع لها اللاعب حمزة المثلوثي وكانت سلبية مما يعني سلامته إثر الإصابة بفيروس كورونا، والتحق إثر ذلك بمقر إقامة المنتخب التونسي لكرة القدم في الدوحة، بعد إنهائه فترة العزل الذاتي التي تواصلت 10 أيام. ومن المنتظر أن يشارك المثلوثي، الخميس، في حصة تمارين المنتخب الأخيرة قبل مواجهة عمان.

وأكدت الجامعة التونسية لكرة القدم أن الاتحاد الدولي سيكشف، الخميس، عن عقوبة اللاعب محمد علي بن رمضان بعد إقصائه في المباراة الثانية للمنتخب ضد المنتخب السوري.

اقرأ/ي أيضًا:

كأس العرب قطر 2021: تونس تستعد لمواجهة عٌمان الجمعة القادم

تونس تنتصر على الإمارات وتمر للدور القادم من كأس العرب