08-ديسمبر-2021

صورة من مباراة المنتخب التونسي ضد نظيره الإماراتي (أيمن عارف/Nurphoto)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم، الثلاثاء 7 ديسمبر/كانون الأول 2021، في الإعداد لمباراة ربع النهائي من كأس العرب فيفا قطر 2021، التي ستجمعه بنظيره العٌماني يوم الجمعة القادم، في أولى مباريات هذا الدور.

تابع الثنائي علي معلول وياسين الشيخاوي التدرب على انفراد حسب البرنامج الذي حدده الجهاز الطبي منذ نهاية الأسبوع الماضي

وأجرى نسور قرطاج حصّة تدريبية هي الأولى ضمن برنامج الإعداد للمقابلة المنتظرة، يوم الثلاثاء 7 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، حيث خضعت العناصر التي شاركت في اللقاء ضد الإمارات، إلى مجموعة من التمارين من أجل إزالة الإرهاق. أمّا العناصر التي غابت عن اللقاء الأخير، فقد تدربت بشكل طبيعي في محاولة المنافسة على الظهور في بقية المقابلات، وفق بيان للجامعة التونسية لكرة القدم.

وتابع الثنائي علي معلول وياسين الشيخاوي التدرب على انفراد حسب البرنامج الذي حدده الجهاز الطبي منذ نهاية الأسبوع الماضي، وفق ذات البيان.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة المنتخبين التونسي والعٌماني يوم الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول 2021 ابتداء من الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، بملعب المدينة التعليمية بالدوحة.

وكانت تونس قد انتصرت في مباراتها الأخيرة في دوري مجموعات كأس العرب فيفا قطر 2021، الاثنين 6 ديسمبر/ كانون الأول 2021، على المنتخب الإماراتي، بهدف لصفر من تسجيل سيف الدين الجزيري في الدقيقة العاشرة.

واحتل بذلك المنتخب التونسي صدارة مجموعته الثانية بست نقاط وهو ما مكنه من الترشح إلى الدور الربع النهائي من كأس العرب وملاقاة صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى المنتخب العماني.

 

اقرأ/ي أيضًا:

تونس تنتصر على الإمارات وتمر للدور القادم من كأس العرب

كأس العرب 2021 بقطر: تفاصيل مباريات المنتخب التونسي وآخر التطورات