13-أغسطس-2020

بمناسبة العيد الوطني للمرأة

الترا تونس - فريق التحرير

 

أدى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، الخميس 13 أوت/أغسطس 2020 بمناسبة العيد الوطني للمرأة، زيارة إلى المناضلة الحقوقية والمحامية راضية النصراوي بمقر سكناها بالعاصمة، للاطمئنان على صحتها وتقديرًا لها ولمسيرتها النضالية، وفق بلاغ رئاسة الجمهورية.

قيس سعيّد: تونس لا تزال في حاجة إلى راضية النصراوي وقيمها ومبادئها ونضالاتها

وأكد رئيس الدولة في حديثه معها، أن تونس لا تزال في حاجة إلى راضية النصراوي وقيمها ومبادئها ونضالاتها.

وأعرب عن يقينه، وفق ذات المصدر، بأنه لو كان المؤرخ حسن حسني عبد الوهاب على قيد الحياة لألحقها لمؤلفه "شهيرات التونسيات" فهي جديرة بذلك لما قدمته لتونس كمناضلة حقوقية وكامرأة تونسية حرة وشامخة، حسب تعبيره.

يُذكر أن رئيس الدولة أمر، اليوم، تمتيع 73 سجينة بالعفو الخاص مما يفضي إلى سراح 23 سجينة منهن فيما تتمتع البقية بالحط من مدة العقاب المحكوم به.

وكان قد أدى، فجر الخميس زيارة إلى منطقة المرايدية من معتمدية بوسالم بولاية جندوبة، حيث التقى عددًا من أهالي المنطقة وخاصة العاملات في المجال الفلاحي، للإطلاع على مشاغل العاملات والصعوبات التي يعشنها يوميًا على غرار مخاطر التنقل وتدني الأجور في القطاع الفلاحي وانقطاع الفتيات عن التعليم، فضلًا عن تداعي عدد من مساكن أهالي المنطقة للسقوط، وذلك وفق بلاغ رئاسة الجمهورية.

أدى رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس 13 أوت 2020 زيارة إلى المناضلة الحقوقية والمحامية راضية النصراوي بمقر سكناها...

Publiée par ‎Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‎ sur Jeudi 13 août 2020

زيارة إلى المناضلة الحقوقية والمحامية راضية النصراوي

Publiée par ‎Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‎ sur Jeudi 13 août 2020

 

اقرأ/ي أيضًا:

رئيس الجمهورية يصدر عفوًا عن 73 سجينة بمناسبة العيد الوطني للمرأة

الحركة القضائية: نقلة زوجة رئيس الجمهورية للعمل في صفاقس