08-أبريل-2020

تم إصدار بطاقة إيداع بالسجن ضد 3 أشخاص متهمين بالاعتداء على محمد العفاس

الترا تونس - فريق التحرير

 

أفاد الناطق الرسمي لمحاكم صفاقس، والمساعد الأول للوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بصفاقس، مراد التركي، أنه على إثر تعرّض النائب عن ائتلاف الكرامة محمد العفاس للاعتداء بالعنف وغيره بمقر الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس، تولى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 فتح بحث تحقيقي ضد كل من قد تكشف عنه الأبحاث من أجل هضم جانب موظف عمومي بالقول والتهديد بمناسبة مباشرته لوظيفه، والاعتداء بالعنف الناجم عنه جروح على موظف عمومي بمناسبة مباشرته لوظيفه، والسرقة باستعمال العنف الشديد على من وقعت عليه السرقة.

مراد التركي: الأبحاث في قضية الاعتداء على محمد العفاس ما تزال جارية

وأضاف التركي، في بلاغ له، تحصّل "ألترا تونس" على نسخة منه، الأربعاء 8 أفريل/ نيسان 2020، أن قاضي التحقيق الأول المتعهد بالقضية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس أسند إنابة عدلية للإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بتونس لإتمام الأبحاث في الموضوع.

وتولّت الفرقة الأمنية بعد مباشرة الأبحاث بتاريخ 6 أفريل/ نيسان 2020 الاحتفاظ بأربعة أشخاص على ذمة الأبحاث. وبتاريخ 7 أفريل/ نيسان الجاري، مثل المظنون فيهم أمام قاضي التحقيق وبعد استنطاقهم أصدر في حق ثلاثة منهم بطاقة إيداع بالسجن المدني بصفاقس، علمًا وأن الأبحاث ما تزال جارية إلى حد تاريخ الأربعاء.

 

اقرأ/ي أيضًا:

النائب سالم الأبيض يخرق الحجر الصحي بمباراة كرة قدم! (صور+فيديو)

عبد اللطيف المكي: الانفلات وارد ونعدّ لسيناريو كارثي