19-مارس-2021

أدان تعمّد عبير موسي هرسلة موظفي البرلمان وتشويه صورتهم والاستنقاص من شأنهم

الترا تونس - فريق التحرير

 

التقى رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي، الجمعة 19 مارس/آذار 2021، موظفي المجلس الذين تعرّضوا إلى الهرسلة والاعتداء من قبل رئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي.

وجدّد الغنوشي، وفق بلاغ نشر على الصفحة الرسمية لمجلس نواب الشعب، تعبيره عن تضامنه التام مع كل موظفي المجلس بكل أصنافهم وعن رفضه المطلق لكل ما يمس من كرامتهم ويحط من شأنهم، معربًا في هذا الصدد عن استيائه الشديد لاستهدافهم من قبل رئيسة كتلة الدستوري الحر. 

رئيس البرلمان يعبر عن استيائه الشديد لاستهداف عدد من موظفي المجلس من قبل رئيسة كتلة الدستوري الحر وهرسلتهم وتشويه صورتهم والاستنقاص من شأنهم

كما أبلغ رئيس البرلمان الموظفين تضامن وتعاطف كافة أعضاء  مكتب مجلس نواب الشعب معهم، معربًا عن إدانته لما شهده المجلس من محاولات تعطيل عمل الإدارة البرلمانية وهرسلة موظفيها وتشويه صورتهم والاستنقاص من شأنهم، وفق نص البلاغ. 

وحيا راشد الغنوشي "ما يتحلى به موظفو المجلس من أخلاق عالية وشعور بالمسؤولية ومن استعداد دائم للبذل والعطاء والإسهام الفاعل في إنجاح عمل المجلس"، مؤكدًا استعداده لرعاية كل أبناء هذه المؤسسة الدستورية والإحاطة بهم وتمكينهم من العمل في أفضل الظروف.

-- رئيس مجلس نواب الشعب يلتقي عددا من موظفي المجلس -- ادانة لما شهده المجلس من محاولات تعطيل عمل الإدارة البرلمانية...

Publiée par ‎مجلس نوّاب الشّعب Assemblée des Représentants du Peuple‎ sur Vendredi 19 mars 2021

 

اقرأ/ي أيضًا:

نقابة أعوان البرلمان: نتعرض للهرسلة من موسي ونقف على نفس المسافة من الجميع

مكتب البرلمان يقرر إقصاء كل نائب يتعمد تعطيل أعمال مؤسسات المجلس