17-أبريل-2024
الداخلية بلعيد

وزارة الداخلية: تعرّض عون أمن إلى عملية طعن بآلة حادة أثناء دورية أمنيّة بالحمامات (فتحي بلعيد/ أ ف ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

تعرّض عون أمن إلى عملية طعن بآلة حادة، أثناء دورية أمنيّة، مساء الثلاثاء 16 أفريل/ نيسان 2024 في منطقة الحمامات من ولاية نابل (شمال شرقي).

وزارة الداخلية: تعرّض عون أمن إلى عملية طعن بآلة حادة، أثناء دورية أمنيّة، مساء الثلاثاء 16 أفريل 2024 في منطقة الحمامات من ولاية نابل

وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية فاكر بوزغاية، في تصريح لإذاعة "موزاييك" الأربعاء 17 أفريل/ نيسان 2024، أن الحالة الصحية لعون الأمن في تحسّن وهو بصدد تلقي العلاج والعناية الطبية اللازمة.

وأوضح فاكر بوزغاية أنّ العون لاحظ أثناء قيامه بدورية أمنيّة لصالح الأمن العام، إقدام مجموعة من الأفراد في حالة سُكر على التشويش في الطريق العام، فتدخّل لفضّ الإشكالية والمحافظة على النظام العام، إلاّ أنّ أحدهم أقدم على طعنه باستعمال آلة حادة، وأكد أن المعتدي كان يحمل سكينًا.

وزارة الداخلية: الاحتفاظ بشخصين متهمين بالاعتداء على أعوان الأمن، والبحث جار لإيقاف كل من سيكشف عنه وبقية الأطراف المتورطة في هذا الاعتداء

وأضاف أنه تم طلب تعزيزات أمنية في المنطقة، وتم الاحتفاظ بشخصين متهمين بالاعتداء على أعوان الأمن، مضيفًا أن البحث جار لإيقاف كل من سيكشف عنه وبقية الأطراف المتورطة في هذا الاعتداء، وشدّد على التمسك بتطبيق القانون.

ويشار إلى أن منطقة الحمامات تعدّ من أبرز المناطق السياحية على الشريط الساحلي في تونس، ويذكر أن القطاع السياحي في ولاية نابل سجل خلال موسم 2023 تحسنًا ملحوظًا، حيث سجلت المؤشرات السياحية مرجع نظر المندوبية الجهوية للسياحة بنابل التي تضم منطقتي نابل والحمامات أرقامًا إيجابية باعتبار أن عدد الوافدين بلغ حوالي 530 ألف سائح أي بزيادة تقدر بـ 16 بالمائة مقارنة بالموسم الفارط، وفق ما أفاد به سابقًا المندوب الجهوي للسياحة بنابل وحيد بن فرج.