09-ديسمبر-2023
الترجي وبيترو أتليتيكو

يواصل نادي بيترو أتليتيكو تصدر المجموعة الثالثة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية

الترا تونس - فريق التحرير

 

انتهت المباراة التي جمعت الترجي الرياضي التونسي ونادي بيترو أتليتيكو الأنغولي ليلة السبت 9 ديسمبر/كانون الأول 2023،ضمن الجولة الثالثة من دور مجمو عات رابطة الأبطال الإفريقية، بالملعب الأولمبي برادس، بالتعادل السلبي.

يواصل نادي بيترو أتليتيكو تصدر المجموعة الثالثة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية بمجموع 7 نقاط، يليه الترجي الرياضي التونسي بـ4 نقاط

وبهذه النتيجة يواصل نادي بيترو أتليتيكو تصدر المجموعة الثالثة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية، بمجموع 7 نقاط، يليه الترجي الرياضي التونسي بـ4 نقاط، ثم يليهما الهلال السوداني والنجم الرياضي الساحلي بـ3 نقاط لكلّ منهما.

 

 

وكان الترجي الرياضي التونسي قد لعب بالتشكيلة الأساسية التالية: أمان الله مميش، محمد بن علي، ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، محمد أمين بن حميدة، حسام تقا، غيث الوهابي، يان ساسي، أسامة بوقرة، حسام غشة، رودريغو رودريغيز.

 

 

يذكر أنّ النجم الرياضي الساحلي كان قد حقق، الجمعة 8 ديسمبر/كانون الأول 2023، قد حقق أول فوز له في دور المجموعات، بعد انتصاره أمام الهلال السوداني بهدف دون مقابل في إطار الجولة الثالثة، ليكسر بذلك سلسلة الهزائم التي لازمت النجم في دور المجموعات، ويكسب بفضل هذا الانتصار 3 نقاط ثمينة.

وكان الترجي الرياضي التونسي كان قد انتصر في الجولة الأولى أمام النجم الرياضي الساحلي، لكن لم يحالفه الحظ في الجولة الثانية وانهزم أمام الهلال السوداني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.