01-ديسمبر-2023
الترجي الرياضي التونسي رابطة الأبطال الإفريقية

بثلاثية مقابل هدف واحد (صورة أرشيفية/ كريم جعفر/ أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

انهزم الترجي الرياضي التونسي، مساء الجمعة 1 ديسمبر/كانون الأول 2023، أمام الهلال السوداني في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية بملعب بنجامين كابا.

خسر الترجي الرياضي التونسي أمام الهلال السوداني في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية بثلاثية مقابل هدف لفائدة الهلال

وانتهت المباراة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد لصالح الهلال السوداني، الذي سجل هدفين في الشوط الأول، وهدفًا في الدقيقة 78 من عمر المباراة. فيما كان هدف الترجي الرياضي التونسي من إمضاء كيبا سوي في الدقيقة 59.

 

 

وقد شارك الترجي الرياضي التونسي بالتشكيلة الأساسية التالية: أمان الله مميش، محمد أمين بن حميدة، ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، محمد بن علي، أونوشي أوغبيلو، محمد وائل الدربالي ، حسام تقا، يان ساسي، حسام غشة، محمد علي بن حمودة.

 

 

وكان الترجي يطمح إلى الانتصار في الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية أمام الهلال السوداني، بعد أن فاز في الجولة الأولى أمام النجم الرياضي الساحلي بثنائية نظيفة، إلّا أنّ الحظ لم يكن حليفه في هذه الجولة.

ومن المنتظر أن يواجه النجم الرياضي الساحلي، السبت 2 ديسمبر/كانون الأول 2023، نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي بملعب حمادي العقربي برادس في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية.