08-ديسمبر-2023
النجم الرياضي الساحلي رابطة الأبطال الإفريقية

سبق أن انهزم النجم الساحلي في الجولتين الأولى والثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية

الترا تونس - فريق التحرير

 

يخوض النجم الرياضي الساحلي، مساء الجمعة 8 ديسمبر/كانون الأول 2023، مباراة ضد الهلال السوداني، في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية، بالملعب الرياضي برادس على الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس.

يخوض النجم الرياضي الساحلي مباراة ضد الهلال السوداني في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية بعد هزيمتين متتاليتين له

ومن المنتظر أن تكون التشكيلة الأساسية للنجم الساحلي كالآتي: علي الجمل، لؤي بن حسين، حسام بن علي، صلاح الغدامسي، حمزة الجلاصي، سيديبي، جاك مبي، أسامة عبيد، راقي العواني، ياسين الشماخي، يوسف العبدلي. 

وقد نشر النجم الرياضي الساحلي، على صفحته الرسمية بفيسبوك، صورًا لتدريبات لاعبي الفريق استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني.

 

 

 

ويأمل النجم الفوز أمام الهلال السوداني لكسر سلسلة الهزائم التي لزمته منذ بدء دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية، إذ سبق له أن خسر في الجولة الأولى أمام الترجي الرياضي التونسي، كما انهزم أمام  نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي في الجولة الثانية، بثنائية نظيفة في كلتا المباراتين.

يأمل النجم الفوز أمام الهلال السوداني لكسر سلسلة الهزائم التي لازمته منذ بدء دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية علمًا وأنّ النجم يتذيّل المجموعة الثالثة بصفر من النقاط

ومن المنتظر أن يخوض الترجي الرياضي التونسي، السبت 9 ديسمبر/كانون الأول 2023، مباراة أمام  نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي بالملعب الرياضي برادس في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية، علمًا وأنه انتصر في الجولة الأولى أمام النجم، لكن لم يحالفه الحظ في الجولة الثانية وانهزم أمام الهلال السوداني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

ويتصدر نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي المجموعة الثالثة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية بـ6 نقاط يليه الهلال السوداني والترجي الرياضي التونسي بـ3 نقاط لكلّ منهما، بينما يتذيّل النجم الرياضي التونسي المجموعة بصفر من النقاط.