رئيس الجمهورية يستقبل ناشطًا بالمجتمع المدني

رئيس الجمهورية يستقبل ناشطًا بالمجتمع المدني

تمهيدًا للقاءات أخرى مع عدد من الشباب

الترا تونس - فريق التحرير

 

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، الاثنين 22 فيفري/شباط 2021، بقصر قرطاج الناشط في المجتمع المدني وأصيل معتمدية الصخيرة من ولاية صفاقس، الشاب حافظ الفيتوري.

وجدّد رئيس الجمهورية، خلال هذا اللقاء، العهد على مواصلة المسار الذي انطلق منذ 17 ديسمبر/كانون الأول 2010، معلنًا أن "هذه المقابلة ستكون تمهيدًا للقاءات أخرى مع الشباب الثابت والصادق الذي رفع شعارات منادية بالحرية والعدل والكرامة الوطنية، وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية.

رئيس الجمهورية: هذه المقابلة ستكون تمهيدًا للقاءات أخرى مع الشباب الثابت والصادق الذي رفع شعارات منادية بالحرية والعدل والكرامة الوطنية

وأضاف الرئيس أن "هؤلاء الشباب لم يتعرضوا لأي مؤسسة عمومية أو خاصة بل تصدوا لكل من حاول المسّ بالأعراض والأموال"، مؤكدًا أن "من يحمل قيمًا نبيلة لا يقبل إلا بالوسائل النبيلة ولا يرضى عنها تغييرًا أو بديلًا"، حسب ذات البلاغ. 

ويبدو أن هذه اللقاءات مع الشباب التي يعتزم سعيّد إجراءها تأتي في إطار إجراءات الحوار الوطني، على اعتبار أنه كان قد شدد، عند إعلانه رسميًا قبول مبادرة الاتحاد العام التونسي للشغل بتاريخ 30 جانفي/يناير 2021، على "وجوب تشريك ممثلين عن الشباب من كل جهات الجمهورية في هذا الحوار وفق معايير يتم تحديدها لاحقاً".

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الإثنين 22 فيفري 2021 بقصر قرطاج السيد حافظ الفيتوري الناشط في المجتمع المدني...

Publiée par ‎Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‎ sur Lundi 22 février 2021

 

اقرأ/ي أيضًا:

رئيس منظمة الأعراف يلتقي سعيّد والمشيشي

رئيس البرلمان يتقدم بمبادرة لرئيس الجمهورية لحل الأزمة الراهنة