10-نوفمبر-2020

إثر تعبير أهالي عدد من الجهات عن استيائهم من المشيشي (ياسين القايدي/ الأناضول)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أفادت رئاسة الحكومة، في بلاغ نشرته مساء الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، بأن التمشي الذي تم اعتماده لحل أزمة الكامور سيتم تعميمه على كافة ولايات الجمهورية دون استثناء.

وأوضحت، في بلاغ نشرته على صفحتها بموقع التواصل "فيسبوك"، أن رئيس الحكومة هشام المشيشي على قناعة بأن الإشكاليات التنموية تهم كل جهات الجمهورية وأن جميع المواطنين التونسيين لهم الحق في ظروف عيش أفضل.

رئاسة الحكومة: صحة التونسيين ودفع التشغيل والاستثمار بكل ولايات الجمهورية هي الأولويات الفعلية لهذه الحكومة دون أي شكل من أشكال التمييز، والمشيشي ذكر مجموعة من الولايات على سبيل الذكر لا الحصر

وأكدت رئاسة الحكومة، في ذات الصدد، أن صحة التونسيين ودفع التشغيل والاستثمار بكل ولايات الجمهورية هي الأولويات الفعلية لهذه الحكومة دون أي شكل من أشكال التمييز، موضحة أنّه قد تمّ خلال مداخلة رئاسة الحكومة ذكر مجموعة من الولايات على سبيل الذكر لا الحصر، وفق نص البلاغ.

جدير بالإشارة إلى أن عددًا من المكونات الاجتماعية بمختلف الولايات، على غرار القيروان وقابس وتوزر وسليانة، وجهت برقيات استياء إلى رئيس الحكومة هشام المشيشي معتبرة أنه تم استثناء جهاتهم من المجالس الجهوية المبرمجة خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

على خطى الكامور: أهالي عديد الولايات مستاؤون من المشيشي ويلوّحون بالتصعيد

نوّاب من سليانة يوجّهون رسالة "احتجاج وطلب توضيح" للمشيشي