رئاسة الجمهورية: إحداث لجنة لمتابعة ملفات الأموال المنهوبة

رئاسة الجمهورية: إحداث لجنة لمتابعة ملفات الأموال المنهوبة

استقبال سعيّد لوزيرة أملاك الدولة

الترا تونس - فريق التحرير

 

أفادت وزيرة أملاك الدولة والشؤون العقاري ليلى جفال، الإثنين 14 سبتمبر/أيلول 2020، أن رئيس الدولة قيس سعيّد قرّر إحداث لجنة لدى رئاسة الجمهورية لمتابعة ملفات الأموال المنهوبة ومتابعة كل التجاوزات المتعلقة بأملاك المجموعة الوطنية داخل تونس وخارجها.

وجاء إحداث هذه اللجنة إثر استقبال سعيّد للوزيرة، اليوم وفق بلاغ رئاسة الجمهورية، في لقاء مخصّص لبحث أهم الملفات المتعلقة بأملاك الدولة والأموال المنهوبة.

وجدد رئيس الجمهورية، وفق ذات المصدر، حرصه على المحافظة على المال العام وعلى وجوب تطبيق القانون تطبيقًا كاملًا على الجميع على قدم المساواة ودون أي استثناء، مؤكدًا على أن المصلحة العليا للوطن فوق كل الاعتبارات.

قيس سعيّد: سيتم فضح كل من يحاول أن يضع عراقيل أمام عمل وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية

وأكد على وجوب الوقوف في وجه كل من يعبث بأموال الشعب التونسي والتصدي له بالقانون من أجل وقف هذا النزيف الذي ينخر الدولة التونسية منذ عقود.

وبين رئيس الدولة أنه سيتم فضح كل من يحاول أن يضع عراقيل أمام عمل وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية، مضيفًا أنه لا يمكن مقاومة الفساد بالفعل جديًا إلا إذا كان المسؤول مسؤولًا أمام المواطن، وفق ما ورد في البلاغ الرئاسي.

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 بقصر قرطاج وزيرة أملاك الدولة والشؤون العقارية السيدة ليلى...

Publiée par ‎Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‎ sur Lundi 14 septembre 2020

 

اقرأ/ي أيضًا:

من قادة الحركة الوطنية: أحمد بن صالح في المستشفى العسكري

الحاجي: لا داعي لتكوين جبهة برلمانية بين الكتلة الديمقراطية وكتل أخرى