18-أغسطس-2023
هلال الشابة

يشار إلى أنّ الجولة الأولى للرابطة المحترفة الأولى ستجرى يوميْ 19 و20 أوت

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، الجمعة 18 أوت/أغسطس 2023، أنّ محكمة التحكيم الرياضي "التاس" رفضت في اليوم ذاته طعنًا جديدًا تقدم به فريق الهلال الرياضي الشابي.

جامعة كرة القدم: الطعن الذي كان قد تقدم به الهلال سعى من خلاله بطلب استعجالي إلى إيقاف البطولة التونسية وإدماجه في الرابطة المحترفة الأولى

وقالت الجامعة، في بلاغ لها، إنّ الطعن الذي كان قد تقدم به الهلال "سعى من خلاله بطلب استعجالي إلى إيقاف البطولة التونسية وإدماجه في الرابطة المحترفة الأولى، وذلك في علاقة بموضوع الإجازة الفنية التي وقع إسنادها إلى لاعب الاتحاد الرياضي بتطاوين".

 

 

ومن جهته، أصدر الهلال الرياضي الشابي، الجمعة، بلاغًا جاء فيه: "تم رفض إيقاف التنفيذ من طرف التاس في ملف جمعية تطاوين الذي تم إيداعه منذ 3 أيام فقط لأننا لم نتحصّل على مؤيدات الملف لدى قاضي التحقيق إلا الأسبوع الفارط".

هلال الشابة:  "التاس" لم تنظر بعد في أصل الملف الذي لا يزال منشورًا أمامها وأمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس

وأضاف: " بطبيعة الحال "التاس" لم تنظر بعد في أصل الملف الذي لا يزال منشورًا أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس وأمام محكمة التحكيم الرياضي التاس".

 

 

يشار إلى أنّ الجولة الأولى للرابطة المحترفة الأولى ستجرى يوميْ 19 و20 أوت/أغسطس 2023، وفق رزنامة البطولة التونسية للموسم الرياضي 2023-2024، التي أعلنت عنها الجامعة التونسية لكرة القدم.