05-أغسطس-2023
الثلاثي جبران

(صورة أرشيفية/عباس مومني/أ.ف.ب)بعد تأجيله سابقًا بسبب "الحالة الجوية" وفق هيئة مهرجان قرطاج

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية ولجنة تنظيم الدورة 57 لمهرجان قرطاج الدولي، في بلاغ صباح السبت 5 أوت/أغسطس 2023، أن عرض الثلاثي جبران trio Joubran والثلاثي تقسيم trio taksim سيقام يوم الاثنين 14 أوت/أغسطس 2023، وذلك بعد أن أعلنت قبل يوم عن تأجيله.

الإعلام عن إقامة العرض يوم الاثنين 14 أوت القادم بعد تأجيله سابقًا بسبب "الحالة الجوية" وفق هيئة مهرجان قرطاج

وذكرت أن التذاكر المقتناة سابقًا تبقى صالحة لمواكبة العرض في موعده الجديد، وعلى الراغبين في اقتناء تذاكر هذا العرض التوجه إلى  نقاط البيع وعلى الموقع (e-festivals.tn).

وأوضحت، في ذات البلاغ، أنه يمكن لكل من يرغب في استرجاع ثمن التذكرة المقتناة سابقًا التوجه إلى مقر المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية بمدينة الثقافة من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الواحدة بعد الزوال، ابتداء من يوم الاثنين 7 إلى غاية 14 أوت/أغسطس 2023، أو الاتصال على الرقم التالي: 70.028.372، وفق ذات البلاغ. 

 

 

وسبق أن أعلنت هيئة تنظيم الدورة الـ57 لمهرجان قرطاج الدولي، الجمعة 4 أوت/أغسطس 2023، تأجيل عرض ثلاثي تقسيم والثلاثي جبران الذي كان من المزمع تنظيمه في الليلة ذاتها، إلى موعد لاحق.

وأوضحت، في بلاغ لها، أنّ قرار تأجيل العرض يأتي تبعًا للبلاغات الصادرة عن المعهد الوطني للرصد الجوي حول الحالة الجوية المتوقعة مساء الجمعة والتي ستشهد هطول أمطار وهبوب رياح قوية، وذلك من منطلق الحرص على سلامة الجمهور والفنانين والتقنيين والتجهيزات التقنية، وفقها.