النهضة تدعو أنصارها إلى المشاركة بكثافة في مظاهرة السبت المقبل

النهضة تدعو أنصارها إلى المشاركة بكثافة في مظاهرة السبت المقبل

صورة أرشيفية من احتجاجات سابقة للنهضة (فتحي بلعيد/أ.ف.ب)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

دعت حركة النهضة، الأحد 21 فيفري/ شباط 2021، منخرطيها وأنصارها إلى المشاركة بكثافة في مظاهرة ستنظمها يوم السبت المقبل لـ"حماية الدستور والديمقراطية وللتعجيل في الإصلاحات التنموية والاجتماعية"، كما ورد في الصفحة الرسمية للحزب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حركة النهضة تدعو أنصارها إلى المشاركة بكثافة في مظاهرة ستنظمها يوم السبت المقبل لـ"حماية الدستور والديمقراطية وللتعجيل في الإصلاحات التنموية والاجتماعية"

وقد نشرت حركة النهضة بلاغات عن انعقاد اجتماع لمكتب الهيكلة والتنظيم للحركة شمل الكتاب العامين المحليين لمحليات تونس الكبرى وحضره رئيس الحركة راشد الغنوشي وتناول اللقاء آخر المستجدات السياسية بالبلاد، مع دعوة المحليات للمشاركة في إنجاح مسيرة وطنية تنظمها النهضة يوم السبت 27 فيفري/شباط 2021.

كما أعلنت الحركة عن عقد مكتب الشباب الوطني الدورة الأولى لاجتماع القيادة الوطنية الموسعة لشباب حركة النهضة، مبينة أنه تناول آخر المستجدات السياسية في البلاد ومساهمة الشباب في إنجاح مسيرة يوم 27 فيفري/ شباط 2021.

عقد مكتب الشباب الوطني الدورة الاولى لاجتماع القيادة الوطنية الموسعة لشباب حركة النهضة و قد تناولت الدورة اخر المستجدات...

Posted by ‎حركة النهضة التونسية‎ on Sunday, February 21, 2021

عقد مكتب الهيكلة و التنظيم لحركة النهضة اجتماع بالكتاب العامين المحليين لمحليات تونس الكبرى بإشراف رئيس الحركة الاستاذ...

Posted by ‎حركة النهضة التونسية‎ on Sunday, February 21, 2021

اقرأ/ي أيضًا:

الغنوشي: تتخذ الشعبوية في تونس شكل مهاجمة المؤسسات والأحزاب وتعطيل عملهم

العيادي لـ"الترا تونس": التيار والشعب يدفعان برئيس الجمهورية إلى المأزق