17-سبتمبر-2019

أعلن إنهاء كل مهامه القيادية والالتحاق بعامة المنخرطين في حركة النهضة

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن زبير الشهودي، القيادي في حركة النهضة والمدير السابق لمكتب رئيسها راشد الغنوشي، الثلاثاء 17 سبتمبر/أيلول 2019، إنهاء كل مهامه القيادية والالتحاق بعامة المنخرطين وذلك "استجابة للرسالة المضمونة الوصول من شعبنا العظيم" في إشارة لنتائج الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها.

ووجه الشهودي، في نشرية على حسابه على فيسبوك، رسالة اعتذار من موقعه عن "تقصيره في المساهمة في تحقيق أهداف الثورة في التنمية والرفاه والعدالة الاجتماعية"، وأخرى للصفح والعفو من والديه بعد معانتهما من خياره السياسي طيلة 33 سنة قضى نصفها في سجون بن علي.

دعا زبير الشهودي لإبعاد "كل القيادات الذين دلسوا إرادة كبار الناخبين في إقصاء مباشر لكل المخالفين في الرأي من نساء وشباب وقيادات تاريخية"

كما وجه القيادي في حركة النهضة اعتذارًا إلى من سماهم "إخوانه في الحركة الغالبية الخلص منهم دون الأقلية الفاسدة والمفسدة" وذلك لانتقاده العلني لرئيس الحركة راشد الغنوشي طالبًا إياه اعتزال السياسة وأن يلزم بيته ومحرابه وفق تعبيره.

كما دعاه إلى إبعاد صهره رفيق عبد السلام و"كل القيادات الذين دلسوا إرادة كبار الناخبين في إقصاء مباشر لكل المخالفين في الرأي من نساء وشباب وقيادات تاريخية".

وختم الشهودي بالتأكيد أنه لم يلمس مالًا عامًا ولم يتلق رشوة مبينًا أنه صرح بممتلكاته ودخله للهيئات الوطنية المختصة.

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

بعد فرز 77% من الصناديق: سعيّد يحافظ على الصدارة والفارق بين القروي ومورو يتسع

هيئة الانتخابات: سنحرص على قيام القروي بحملته الانتخابية في الدور الثاني