18-أبريل-2024
جبل القصرين

الداخلية: شارك المعنيّ في عدة عمليات إرهابية استهدفت التشكيلات الأمنية والعسكرية (صورة أرشيفية توضيحية/ عبد الرزاق الخليفي/ أ ف ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، في بلاغ أصدرته مساء الخميس 18 أفريل/نيسان 2024، أنّ وحداتها تمكّنت من "إلقاء القبض  على أمير كتيبة أجناد الخلافة الإرهابي المصنف خطير  جدًا (محمود السلامي) المُكنى (يوسف) على إثر نصب كمين محكم بأحد المسالك المؤدية إلي معاقل العناصر الإرهابية بجبال القصرين"، وفقها.

وزارة الداخلية التونسية: وحداتنا تمكنت من إلقاء القبض  على أمير كتيبة أجناد الخلافة الإرهابي المصنف خطير  جدًا (محمود السلامي) المُكنى (يوسف)

وأضاف بلاغ الداخلية أنّ "حُجزت بحوزة هذا الإرهابي، أسلحة ومتفجرات وأحزمة ناسفة، وقد تم القبض عليه إثر عمل استعلامي وعملياتي، من قبل وحدات مختصة من الإدارة العامة للحرس الوطني والجيش الوطني وتحت إشراف النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب".

وأشارت الداخلية التونسية إلى أنّ "المعني التحق بالتنظيمات الإرهابية وشارك في عدة عمليات إرهابية استهدفت التشكيلات الأمنية والعسكرية وعمليات سلب وترويع للمواطنين بالجهة".

وزارة الداخلية التونسية: تم القبض على هذا العنصر الخطير إثر نصب كمين محكم بأحد المسالك المؤدية إلي معاقل العناصر الإرهابية بجبال القصرين

وشدّد البلاغ على أنّ الأبحاث لا تزال متواصلة بالتنسيق مع النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

 

الداخلية