24-فبراير-2020

رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء (فتحي بلعيد/أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

قررت الهيئة المستقلة للانتخابات، التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم، رفض القائمتين المترشحتين لانتخابات المكتب الجامعي للعهدة النيابية 2020/2024 التي يترأسهما كل من محمد العربي سناقرية ورئيس جمعية "أنا يقظ" أشرف العوادي وذلك لمخالفتهما شروط الترشح وبالخصوص لعدم تقديم 15 تزكية.

قبول قائمة الرئيس الحالي للجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء ليكون بذلك المرشح الوحيد لانتخابات المكتب الجامعي

وقررت الهيئة، في المقابل، قبول قائمة الرئيس الحالي للجامعة وديع الجريء ليكون بذلك المرشح الوحيد للانتخابات المزمع عقدها يوم 14 مارس/آذار المقبل ليخلف نفسه على رئاسة الجامعة لعهدة ثالثة.

وكان قد أوضح أشرف العوادي، في وقت سابق، أن ترشحه ليس جديًا وأن غايته هي اكتساب الصفة للطعن في قائمة الجريء المخالفة لقوانين الفيفا، وفق قوله، بخصوص الفصل بين الرياضي والسياسي وذلك لتضمنها لنائب في مجلس نواب الشعب، والمقصود النائب عن "تحيا تونس" والمسيّر السابق للنجم الرياضي الساحلي حسين جنيّح.

وقال رئيس منظمة "أنا يقظ"، على حسابه على فيسبوك، إن عديد الجمعيات الرياضية اتصلت به لتحدثه عن الفساد في الجامعة التونسية لكرة القدم غير أنه للمفارقة 3 جمعيات فقط لم تزكّي قائمة وديع الجريء.

 

قرار الهيئة المستقلة للانتخابات فيما يتعلق بقائمة السيد محمد العربي سناقرية بموجب الإحالة الصادرة عن الكاتب العام...

Publiée par Fédération Tunisienne de Football sur Dimanche 23 février 2020

 

 

قرار الهيئة المستقلة للانتخابات فيما يتعلق بقائمة السيد أشرف عوادي بموجب الإحالة الصادرة عن الكاتب العام للجامعة بتاريخ...

Publiée par Fédération Tunisienne de Football sur Dimanche 23 février 2020

 

 

توة مالبارح و جمعيات الكورة يكلمو فيا و يحكيولي قداش خور و فادين من وديع و فما منهم شكون اصلا يحكيلي اش يلزمني نعمل كيف...

Publiée par Achref Aouadi sur Lundi 24 février 2020

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

وزير النقل: قد نتخذ غدًا أو بعد غد إجراءات تصل لإيقاف الرحلات في اتجاه ميلانو

فيروس كورونا: انتشار سريع في العالم.. وقنصليتا تونس بإيطاليا على الخط