23-فبراير-2020

أشرف العوادي رئيس منظمة "أنا يقظ" (فتحي بلعيد/أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

قدم رئيس منظمة "أنا يقظ" أشرف العوادي ملف ترشحه لانتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم التي ستجرى بتاريخ 14 مارس 2020، لينافس بذلك قائمة الرئيس الحالي للجامعة وديع الجريء.

ووعد العوادي، على حسابه على فيسبوك، بإرساء قواعد الشفافية والحوكمة الرشيدة وقواعد الشفافية، واحترام أحكام المحكمة الإدارية وتنفيذ القرارات الصادرة عن هيئة النفاذ للمعلومة، ومع معاملة جميع النوادي على قدم المساواة وعدم "تفصيل" قوانين الجامعة على القياس لإقصاء المنافسين.

أشرف العوادي: نتعهد بعدم التورط في قضايا رهانات رياضية وعدم التدخل في تعيينات لجنة التحكيم، وعدم أخذ عمولات من عقود إشهارات الجامعة

كما تعهد بعدم التورط في قضايا رهانات رياضية، وعدم التدخل في تعيينات لجنة التحكيم، وعدم أخذ عمولات من عقود إشهارات الجامعة، وعدم التورط في شبهات في إقامة مقابلات السوبر التونسي في الخارج.

يُذكر أن منظمة "أنا يقظ" اتهمت، في وقت سابق، المكتب الحالي للجامعة التونسية لكرة القدم بالتورط في شبهات فساد على غرار تورطه في مساعدة مزوّد أزياء المنتخب الوطني للتهرب من الضرائب.

وكانت قد اعتبرت المنظمة أن "انخراط" رئيس الجامعة وديع الجريء في الحملة الانتخابية الرئاسية ليوسف الشاهد "هو انتهاك للميثاق الأولمبي وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تحظر استخدام الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص في الترويج لأغراض سياسية".

 

البرنامج الانتخابي لقائمة محاربو الفساد : - باش نحترمو احكام المحكمة الإدارية - بش نرسيو قواعد الشفافية و الحوكمة...

Publiée par Achref Aouadi sur Samedi 22 février 2020

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

الجامعة التونسية لكرة القدم: قياديان في "تحيا تونس" في قائمة وديع الجريء

الغنوشي: لا حكومة دون "النهضة" والصراع مع سعيّد "موهوم"