12-نوفمبر-2023
النجم الساحلي

صورة من الصفحة الرسمية للنجم الساحلي بفيسبوك

الترا تونس - فريق التحرير

 

عاد النجم الساحلي والاتحاد المنستيري إلى صدارة المجموعة الأولى والثانية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، مؤقتًا بعد فوزهما السبت 11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، على كل من قوافل قفصة ومستقبل المرسى في إطار الدفعة الأولى من مباريات الجولة العاشرة للبطولة.

النجم الساحلي والاتحاد المنستيري يعودان لصدارة المجموعة الأولى والثانية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم مؤقتًا

كما فاز النادي الصفاقسي أيضًا على اتحاد تطاوين بهدف دون رد لحساب المجموعة الثانية، فيما بقي رصيد قوافل قفصة عند 6 نقاط، محتلًا المرتبة قبل الأخيرة.

وفي منافسات المجموعة الثانية، تغلّب الاتحاد المنستيري على مستقبل المرسى بثلاثية نظيفة، ليعود إلى صدارة المجموعة الثانية بصفة مؤقتة بـ19 نقطة بينما يتذيّل مستقبل المرسى ترتيب المجموعة بنقطتين فقط.

يشار إلى أنّ النادي الصفاقسي تغلّب على اتحاد تطاوين بنتيجة 1-صفر، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المرتبة الثانية رفقة الترجي الرياضي بصفة مؤقتة بينما حافظ اتحاد تطاوين على المرتبة الخامسة في جدول الترتيب العام للمجموعة بـ 6 نقاط.

فاز النادي الصفاقسي أيضًا على اتحاد تطاوين بهدف دون رد، فيما تغلّب الاتحاد المنستيري على مستقبل المرسى بثلاثية نظيفة

وفيما يلي النتائج والترتيب في أعقاب الدفعة الأولى من مقابلات الجولة العاشرة من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي دارت مساء السبت:

المجموعة الأولى:

1- النادي الإفريقي

-- النجم الساحلي 

3-الملعب التونسي

4-الأولمبي الباجي

5-اتحاد بن قردان

6-قوافل قفصة 

7-مستقبل سليمان

المجموعة الثانية:

1-الاتحاد المنستيري

2- الترجي الرياضي التونسي 

3-النادي الصفاقسي

4- نجم المتلوي

5- اتحاد تطاوين

-النادي البنزرتي

7- مستقبل المرسى

الأحد 12 نوفمبر

  • المجموعة الأولى

مستقبل سليمان - الأولمبي الباجي في سليمان

الملعب التونسي - اتحاد بن قردان في باردو

 

  • المجموعة الثانية

نجم المتلوي - الترجي الرياضي في المتلوي