15-أغسطس-2023
الاتحاد المنستيري

سبق أن أعلن أحمد البلي رسميًا مغادرته للهيئة التسييرية للفريق

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت اللجنة المستقلة للانتخابات صلب الاتحاد الرياضي المنستيري، الثلاثاء 15 أوت/أغسطس 2023، أنّ الهيئة التسييرية للنادي ستواصل مهامها بتركيبة معدلة وبرئيس جديد يخلف الرئيس السابق أحمد البلي الذي غادر الفريق.

 الاتحاد المنستيري:  الهيئة التسييرية سيترأسها أمير حيزم إلى غاية 19 سبتمبر المقبل موعد انعقاد الجلسة العامة الانتخابية للهيئة

وذكرت، في بلاغ لها، أنّ الهيئة التسييرية سيترأسها أمير حيزم إلى غاية 19 سبتمبر/أيلول المقبل موعد انعقاد الجلسة العامة الانتخابية للهيئة.

كما أشارت الهيئة إلى أنّ الاتحاد المنستيري سيصدر بلاغًا في الغرض للدعوة لانعقاد الجلسة العامة الانتخابية.

 

 

جدير بالذّكر أنّ الرئيس السابق للاتحاد المنستيري أحمد البلي كان قد أكد، خلال الجلسة العامة التقييمية للاتحاد المنستيري في 10 أوت/أغسطس الجاري، رسميًا مغادرته للهيئة التسييرية للفريق. 

وسبق أن أثار البلي الجدل بتصريحات أدلى بها إثر المباراة التي تعادل فيها فريقه (1-1) مع النادي الرياضي الصفاقسي، في 30 جوان/ يونيو 2023، ضمن الجولة الختامية من منافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، إذ اتهم فيها بعض لاعبيه بـ"التخاذل" لخدمة فرق أخرى تطمح للمشاركة في المسابقات الإفريقية الموسم المقبل.

يشار إلى أن الاتحاد المنستيري كان قد أنهى مبارياته الأخيرة في إطار مرحلة المجموعات ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية بهزائم قاسية، اثنتان منها انتهت بتلقيه رباعيتين في شباكه، من الزمالك المصري والنصر السعودي، وهدفًا واحدًا من الشباب السعودي، وغادر بذلك السباق من دور المجموعات بثلاث هزائم.