29-سبتمبر-2023
أنس جابر

فازت أنس جابر على منافستها الأرجنتينية بمجموعتين لواحدة (getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

تأهلت بطلة التنس التونسية أنس جابر، المصنفة السابعة عالميًا، الجمعة 29 سبتمبر/ أيلول 2023، إلى نهائي بطولة نينغبو الصينية للسيدات من فئة 250 نقطة وذلك بعد فوزها على الأرجنتينية ناديا بودوروسكا.

تأهلت أنس جابر إلى نهائي بطولة نينغبو الصينية للسيدات من فئة 250 نقطة

وفازت النجمة التونسية أنس جابر، على منافستها، بمجموعتين لواحدة 6-3 1-6 و6-2، وستواجه السبت 30 سبتمبر/ أيلول 2023، الروسية ديانا شنايدر المصنفة 85 عالميًا.

 

 

  • أنس جابر.. خطوات ثابتة في  بطولة نينغبو الصينية لكسب النهائي

وكانت أنس جابر، قد تأهلت الخميس 28 سبتمبر/أيلول 2023، إلى الدور نصف النهائي من بطولة نينغبو الصينية للسيدات من فئة 250 نقطة، بعد فوزها أمام الروسية فيرا زفوناريفا، بعد أن عبرت إلى الدور ربع النهائي على حساب الألمانية تامارا كورباتش، وكذلك انتصرت قبلها أمام الفرنسية ديان باري بمجموعتين مقابل صفر.

يشار إلى أنّ أنس جابر مصنفة أولى في هذه البطولة التي تقام على ملاعب ذات أرضية صلبة بمجموع جوائز مالية قدرها 259.303 ألف دولار.

انتصرت أنس جابر قبل بلوغها نهائي هذه الدورة على الأرجنتينية ناديا بودوروسكا والألمانية تامارا كورباتش والفرنسية ديان باري

يذكر أنّ أنس جابر كانت قد غادرت مؤخرًا بطولة "غوادالاخارا" المكسيكية للتنس من الدور ثمن النهائي إثر هزيمتها في 21 سبتمبر/أيلول 2023 أمام الإيطالية مارتينا تريفيزان.

تجدر الإشارة إلى أنّ أنس جابر حافظت على ترتيبها في التصنيف الدولي للاعبات التنس المحترفات الصادر الاثنين 25 سبتمبر/أيلول 2023، وظلّت في المركز السابع عالميًا، علمًا وأنّ أفضل ترتيب كانت قد بلغته بطلة التنس التونسية هو المركز الثاني عالميًا.