28-سبتمبر-2023
أنس جابر

بعد انتصارها أمام الروسية فيرا زفوناريفا بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة(صورة أرشيفية/ Mike Hewitt/Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

تأهلت بطلة التنس التونسية أنس جابر، الخميس 28 سبتمبر/أيلول 2023، إلى الدور نصف النهائي من بطولة نينغبو الصينية للسيدات من فئة 250 نقطة، بعد فوزها أمام الروسية فيرا زفوناريفا.

أنس جابر تتأهل إلى نصف نهائي بطولة نينغبو الصينية بعد انتصارها أمام الروسية فيرا زفوناريفا بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة

وفازت أنس جابر، المصنفة السابعة عالميًا، أمام  فيرا زفوناريفا المصنفة 22 عالميًا، بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (7/5) (6/4) (6/1).

 

 

وكانت أنس جابر قد عبرت إلى الدور ربع النهائي بعد انتصارها، الأربعاء 27 سبتمبر/أيلول 2023، أمام الألمانية تامارا كورباتش بمجموعتين لصفر. وكذلك انتصرت قبلها أمام الفرنسية ديان باري بمجموعتين مقابل صفر.

وللإشارة فإنّ أنس جابر مصنفة أولى في هذه البطولة التي تقام على ملاعب ذات أرضية صلبة بمجموع جوائز مالية قدرها 259.303 ألف دولار.

سبق أن انتصرت أنس جابر في الدورين السابقين أمام الألمانية تامارا كورباتش والفرنسية ديان باري بنتيجة مجموعتين لصفر في المبارتين

يذكر أنّ النجمة التونسية أنس جابر كانت قد غادرت مؤخرًا بطولة "غوادالاخارا" المكسيكية للتنس من الدور ثمن النهائي إثر هزيمتها في 21 سبتمبر/أيلول 2023 أمام الإيطالية مارتينا تريفيزان.

يشار إلى أنّ أنس جابر حافظت على ترتيبها في التصنيف الدولي للاعبات التنس المحترفات الصادر الاثنين 25 سبتمبر/أيلول 2023، وظلّت في المركز السابع عالميًا، علمًا وأنّ أفضل ترتيب كانت قد بلغته بطلة التنس التونسية هو المركز الثاني عالميًا.