أبرز 5 أسماء صاعدة في الدراما التونسية 2020

أبرز 5 أسماء صاعدة في الدراما التونسية 2020

تميّز عاصم بالتهامي في دور "كريم" في مسلسل "نوبة"

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

رغم تقلص عدد الأعمال الدرامية المعروضة هذا الموسم مقارنة بالموسم السابق في مختلف القنوات التونسية، برزت أسماء لافتة من الممثلين الصاعدين في الدراما التلفزية اكتشفهم الجمهور العريض لأول مرة، رغم أنهما خاضوا تجارب مسرحية أو سينمائية سابقًا.

فيما يلي أبرز 5 أسماء صاعدة في الدراما التونسية 2020:


  • عاصم بالتهامي

لا خلاف أن الممثل المسرحي عاصم بالتوهامي هو من أهم اكتشافات دراما 2020 بعد تألقه في دور "كريم" المضطرب نفسيًا في مسلسل "نوبة" الذي أتقنه بشكل جذب انتباه المشاهدين والنقاد على حد السواء.

 برزت أسماء لافتة من الممثلين الصاعدين في الدراما التلفزية اكتشفهم الجمهور العريض لأول مرة رغم أنهم خاضوا تجارب مسرحية أو سينمائية سابقًا

  • جهاد الشارني

شارك جهاد الشارني في أعمال سابقة في أدوار ثانوية، ولكن لم يبرز ويصدّر طاقته التمثيلية مثل هذه السنة التي تمثل انطلاقته الحقيقية في عالم الدراما خاصة مع مشاركته بأحد أدوار البطولة في مسلسل "قلب الذيب" عدا عن مشاركته في مسلسل "نوبة".

 

  • سارة الحناشي

هي ممثلة سينمائية شاركت في أفلام عدة منها "طفل الشمس" و"بدون 2" و"خسوف" للمخرج فاضل الجزيري، ولكن اكتشفها الجمهور العريض في الدراما لأول مرة هذا العام بمشاركتها التي لفتت الأنظار في الجزء الخامس من مسلسل "أولاد مفيدة".

 

  • نورالهدى الناوي

يعرفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحديدًا في تطبيقة "تيك توك" و"فيسبوك" بفضل قدرتها الفائقة على التقليد، وهي الفتاة الهاوية المقيمة في كندا. وهذه الموهبة راهن عليها المخرج عبد الحميد بوشناق هذا الموسم في الجزء الثاني من مسلسل "نوبة" في أداء لافت، فيما يبدو بداية لها لتشق طريقها في عالم الاحتراف في مجال التمثيل.

 

  • ريم عياد

هي محامية ولكنها محبّة للمسرح وهي شقيقة الفنانة هالة عياد، اكتشفها التونسيون لأول مرة هذا الموسم في مسلسل "نوبة" إذ لعبت دور ابنة "براداريس" (كمال التواتي). تميزت ريم عياد في أداء دورها ما يجعلها في قائمة الأسماء الصاعدة هذا الموسم.

 

اقرأ/ي أيضًا:

"والله ما كادوني".. "النوبة" يعيد الحنين إلى مسرح الجنوب الخالد

فنانون مشاهير غنوا جينيريك مسلسلات تونسية