16-مارس-2022

ينفذ أعوان الوكالة الفنية للنقل البري إضرابًا بيومين (Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الوكالة الفنية للنقل البري، الأربعاء 16 مارس/آذار 2022، عن جملة من الترتيبات التي اتخذتها تتعلق بخدمات الفحص الفني للعربات وامتحانات رخص السياقة، وذلك نظرًا للإضراب الذي ينفذه أعوانها الأربعاء 16 والخميس 17 مارس/آذار 2022.

وأفادت، في بلاغ لها، أن أنه بالنسبة لخدمات الفحص الفني للعربات تمت إعادة برمجتها إلى مواعيد لاحقة بما في ذلك مواعيد العربات التي تتمتع بمجانية الفحص الفني.

الوكالة الفنية للنقل البري: بالنسبة لخدمات الفحص الفني للعربات تمت إعادة برمجتها إلى مواعيد لاحقة بما في ذلك مواعيد العربات التي تتمتع بمجانية الفحص الفني

وأشارت إلى أنه يمكن للحرفاء الدخول إلى منصة الفحص الفني بالموعد عبر موقع الواب www.attt.com.tn وإعادة طباعة وصل تسجيل جديد وذلك بصفة مجانية، يتضمن عبارة "يقوم هذا الوصل مقام شهادة الفحص الفني إلى غاية تاريخ الموعد الجديد"، وذلك تفاديًا لكل الإشكاليات التي قد تحصل عند مراقبتهم أثناء الجولان على الطرقات.

أما بالنسبة لامتحانات رخص السياقة، قالت الوكالة الفنية للنقل البري بأنه "تمت دعوة المديرين الجهويين لتأجيل القائمات المبرمجة بالنسبة للاختبارات النظرية والتطبيقية التي يتعذر إجراؤها خلال فترة الإضراب إلى مواعيد لاحقة وذلك بالتنسيق مع الهياكل المهنية طبقًا للإجراءات المعمول بها".


 

اقرأ/ي أيضًا:

تعرّف على تفاصيل أسعار الترفيع المرتقب في امتحانات رخص السياقة

دعوة للتقيّد بمواعيد الفحص الفني بعد تسجيل "تخلّف ألف عربة عن الحضور يوميًا"