25-سبتمبر-2018

حذرت وكالة الموانئ البحارة من أمطار مهمة مرتقبة انطلاقًا من مساء الثلاثاء (صورة تقريبية/ Getty)

الترا تونس – فريق التحرير

 

دعت وكالة موانئ وتجهيزات الصيد البحري البحارة وأصحاب وربابنة مراكب الصيد البحري بالسواحل الشرقية للبلاد التونسية وخليج قابس إلى توخي الحيطة والحذر وتجنّب الإبحار خلال الأيام القليلة القادمة إلى حين استقرار الأحوال الجوية.

وكالة الموانئ تذكر بوجوب حسن ربط المراكب إلى الأرصفة بمواقع إرسائها بالموانئ بسبب التقلبات الجوية

وذكرت الوكالة البحارة بوجوب حسن ربط مراكبهم إلى الأرصفة بمواقع إرسائها بالموانئ وتدعيم الحبال والواقيات المطاطية حتى وإن كانت عجلات مطاطية مع الأرصفة والمراكب الأخرى.

ويأتي هذا التحذير، وفق مذكرة أصدرتها وكالة الموانئ، تبعًا لتوقعات المعهد الوطني للرصد الجوي وإمكانية تهاطل كميات كبيرة من الأمطار مصحوبة برياح قوية عند مرور السحب ابتداء من ظهر يوم الثلاثاء 25 سبتمبر/ أيلول 2018، على السواحل الشرقية للبلاد التونسية وخليج قابس.

[[{"fid":"101587","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":706,"width":500,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]

 

اقرأ/ي أيضًا:

طقس الإثنين مستقر.. وتقلبات ذات فاعلية جوية نسبية مرتقبة الأربعاء القادم

ولاية نابل تحت وقع الكارثة.. إنها الفيضانات مجددًا!