نبيل معلول: لديّ رغبة في مواصلة تدريب المنتخب التونسي

نبيل معلول: لديّ رغبة في مواصلة تدريب المنتخب التونسي

20398 مشاهدة
عقد معلول يمتدّ إلى سنة 2022 (فاليري أشي/أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أبدى المدرب الوطني نبيل معلول رغبته في استمرار تدريب المنتخب التونسي، وقال في حوار على القناة الوطنية بعد مباراة تونس وبنما إنه يجب تقييم كامل فترة إشرافه على تدريب المنتخب الذي بلغ المرتبة 14 لأول مرة في تاريخه في تصنيف الفيفا مؤخرًا.

نبيل معلول: لديّ رغبة في مواصلة تدريب المنتخب التونسي

وأفاد أنه من المنتظر أن تنعقد جلسة مع رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء خلال الفترة القادمة لتحديد مصيره بشكل نهائي.

يُذكر أن عقد نبيل معلول يمتدّ إلى سنة 2022.

من جانب آخر، اعتبر معلول أن مشاركة المنتخب في مونديال روسيا 2018 إيجابية، وتحدث عن الكمّ الكبير من الإصابات سواء قبل انطلاق كأس العالم أو خلاله، وقال إنه لم يقم بتغييرات كما يريد إلا في المباراة الأخيرة ضد بنما باعتبار قيامه بتغييرات اضطرارية في المبارتين السابقتين ضد أنقلترا وبلجيكا.

نبيل معلول: لم أندم على عدم دعوة أي لاعب ضمن المجموعة 

وأكد أنه لم يندم على عدم دعوة أي لاعب، وأنه مقتنع بالمجموعة التي اختارها للمشاركة في المونديال. ولكنه أشار أنه أساء التقدير في مباراة بلجيكا حينما التجأ للعب الهجومي وهو ما كبّده ترك مساحات فارغة استغلها المنتخب البلجيكي.

وأشاد المدرب الوطني بلاعبيه وذكر بالخصوص الحارس معز حسن وكذلك فخر الدين بن يوسف الذي قال إنه اقتلع مكانه كأساسي في المنتخب. وأضاف معلول أن معدل أعمار اللاعبين صغير بما يمكّنهم من مزيد التطور والعمل بانسجام في الفترات القادمة، نافيًا الحديث عن وجود توترات بينهم.

 

اقرأ/ي أيضًا:

نبيل معلول خامسهم.. من درّب المنتخب التونسي في منافسات كأس العالم سابقًا؟

تونسي ساهم في بروزها.. المارادونية "ديانة" وفلسفة حياة!