10-أكتوبر-2020

سيكون بداية من الساعة الثامنة مساءً إلى غاية الساعة الخامسة صباحًا (صورة تقريبية/ ياسين القايدي/ الأناضول)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت ولاية نابل ، السبت 10 أكتوبر/تشرين الأول 2020، أن الوالي محمد رضا مليكة قرّر فرض حظر الجولان بمعتمديات نابل ودار شعبان الفهري وبني خيار وقربة والحمامات وسليمان، نظرًا لارتفاع حالات الاصابة بفيروس "كورونا".

سيكون حظر الجولان بداية من الساعة الثامنة مساءً إلى غاية الساعة الخامسة صباحًا على امتداد 15 يومًا

وأوضحت الولاية، في بلاغ نشرته على صفحتها بموقع التواصل "فيسبوك"، أن حظر الجولان سيكون بداية من الساعة الثامنة مساءً إلى غاية الساعة الخامسة صباحًا، على امتداد 15 يومًا بداية من يوم الأحد 11 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأشارت، في ذات الصدد، إلى أنه تم اتخاذ هذا القرار بالتنسيق مع السلط المركزية، موضحة أنه تم خلال انعقاد اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث استعراض مستجدات الوضع الوبائي والصحي بالجهة إثر البلاغ الصادر عن وزارة الصحة والذي أفضى إلى تقييم المرصد الوطني لأمراض الجديدة والمستجدة حصر 6 ولايات و26 معتمدية كمناطق ذات خطورة انتشار للفيروس.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة كانت قد صنفت، الجمعة 9 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، 6 ولايات و26 معتمدية مناطق ذات خطورة انتشار مرتفعة لفيروس كورونا، ومن بينها معتمديات نابل وقربة وسليمان من ولاية نابل، مشددة على ضرورة تطبيق الإجراءات الأمنية والصحية في المناطق المصنفة ذات خطورة انتشار مرتفعة للفيروس.

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

قفصة: حظر التجول ليلاً في عدد من المعتمديات

لمدة 10 أيام.. حظر تجول وغلق الأسواق الأسبوعية بالجم