11-مارس-2024
الجولة الثالثة من مرحلة التتويج الترجي الرياضي التونسي

الترجي يعترض على توقيت المباراة التي ستجمعه بالنادي الإفريقي المحدد على الساعة الواحدة والنصف ظهرًا من يوم السبت

الترا تونس - فريق التحرير

 

من المنتظر أن تدور مباريات الجولة الثالثة من مرحلة التتويج للبطولة التونسية لكرة القدم، يومي السبت والأحد 16 و17 مارس/آذار 2024.

من المنتظر أن تدور مباريات الجولة الثالثة من مرحلة التتويج للبطولة التونسية لكرة القدم، يومي السبت والأحد 16 و17 مارس وقد تم تحديد توقيت هذه المباريات على الساعة الواحدة والنصف ظهرًا

وقد تم تحديد توقيت هذه المباريات على الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، وفق البرنامج الآتي:

 

  • مباراة السبت:

دربي بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي بملعب حمادي العقربي برادس

 

  • مباراتا الأحد:

مباراة بين الملعب التونسي والنجم الساحلي بملعب الهادي النيفر بباردو.

مباراة بين النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري بملعب الطيب المهيري بصفاقس.

 

مباريات الجولة الثالثة من مرحلة التتويج للبطولة التونسية
السبت 16 مارس الأحد 17 مارس
الترجي التونسي والنادي لإفريقي الملعب التونسي والنجم الساحلي
  النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري

 

  • إدارة الترجي تعترض على التوقيت

وقد اعترضت إدارة الترجي الرياضي التونسي على توقيت المباراة التي ستجمعه بالنادي الإفريقي المحدد على الساعة الواحدة والنصف ظهرًا من يوم السبت، وطالبت بتأخيرها إلى الساعة التاسعة والنصف ليلًا، وذلك اعتبارًا لظرفية شهر رمضان.

إدارة الترجي تعترض على على توقيت المباراة التي ستجمعه بالنادي الإفريقي المحدد على الساعة الواحدة والنصف ظهرًا من يوم السبت وتطالب بتأخيرها إلى الساعة التاسعة والنصف ليلًا

ووجّهت إدارة الترجي الرياضي التونسي، الاثنين 11 مارس/آذار 2024، مراسلة إلى مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم للمطالبة بتأخير توقيت انطلاق المقابلة التي ستجمع الترجي بالنادي الإفريقي لحساب الجولة الثالثة ذهاب من مرحلة التتويج ببطولة الرابطة.

وردّت الرابطة بأنها "لا ترى مانعًا في الاستجابة لطلب إدارة الإفريقي، شريطة مدها بموافقة السلط الأمنية بالجهة على تعديل توقيت انطلاق المقابلة".

 

صورة

 

  • إدارة الترجي: سنراسل وزارة الداخلية لطلب موافقتها على تغيير التوقيت

وقالت إدارة الترجي، في بلاغ لها، إنها على ضوء هذا الرد الذي أشار إلى أن الرابطة لا ترى مانعًا في تأخير توقيت المباراة وأنّ الموافقة هي أَمْنِيّة بالأساس، ستتوجه بمراسلة لوزارة الداخلية لطلب موافقتها على تغيير موعد انطلاق المباراة، خاصة وأنّ الترجي خاض "منذ فترة وجيزة مقابلة أمام النجم الرياضي الساحلي في إطار رابطة الأبطال الإفريقية ليلًا وبحضور جماهير الفريقين وشهدت المباراة نجاحًا تنظيميًا"، وفقها.

الرابطة الوطنية لكرة القدم "لا ترى مانعًا في تأخير مباراة الترجي والإفريقي إلى التاسعة والنصف ليلًا بناءً على طلب الترجي شريطة مدها بموافقة السلط الأمنية على ذلك" وإدارة الترجي تقرر مراسلة وزارة الداخلية

وتابعت إدارة الترجي أنه "نظرًا لأنّ مباراة الجولة الثالثة لمرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى ستدور بحضور جمهور الترجي فقط وضمانًا لسلامة صحة اللاعبين وتجنب تأثيرات الصيام، تأمل التفاعل الإيجابي مع طلبها لتدور المقابلة في سهرة رمضانية كروية رائقة وناجحة تنظيميًا بتظافر جهود جميع الأطراف"، على حد ما جاء في نص البلاغ.

 

صورة

 

يشار إلى أنّ الترجي الرياضي التونسي في صدارة ترتيب فرق مجموعة التتويج بـ9 نقاط في رصيده، يليه النادي الإفريقي بـ5 نقاط، ثم النادي الساحلي بـ4 نقاط، ويتذيل كل من النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري والملعب التونسي بـ3 نقاط في رصيد كل منهم. 


صورة