06-مارس-2024
كرة القدم Getty

انتهت مباراتا الدفعة الثانية من الجولة الافتتاحية لمرحلة التتويج للبطولة التونسية بالتعادل السلبي (صورة توضيحية/ Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

انتهت مباراتا الدفعة الثانية من الجولة الافتتاحية لمرحلة التتويج للبطولة التونسية، مساء الأربعاء 6 مارس/آذار 2024، بالتعادل السلبي.

التعادل السلبي يحسم مقابلتي النادي الصفاقسي ضد ضيفه النادي الإفريقي في ملعب الطيب المهيري، والاتحاد المنستيري ضد ضيفه النجم الساحلي في ملعب مصطفى بن جنات

وقد تعادل النادي الصفاقسي مع ضيفه النادي الإفريقي في المباراة التي جمعتهما بملعب الطيب المهيري بنتيجة (0-0)، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها المقابلة التي جمعت الاتحاد المنستيري بضيفه النجم الساحلي في ملعب مصطفى بن جنات.

 

 

 

وكان الترجي الرياضي التونسي قد انتصر، الثلاثاء 5 مارس/آذار 2024، على منافسه الملعب التونسي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بملعب رادس في افتتاح مرحلة التتويج للبطولة التونسية.

حافظ الترجي الرياضي التونسي على صدارة مجموعة التتويج برصيد 6 نقاط، يليه النجم الساحلي بـ4 نقاط في رصيده، ثم الاتحاد المنستيري برصيد 3 نقاط

وبهذه النتائج، يحافظ الترجي الرياضي التونسي على صدارة مجموعة التتويج برصيد 6 نقاط، يليه النجم الساحلي بـ4 نقاط في رصيده، ثم الاتحاد المنستيري برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل المجموعة كلّ من النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي والملعب التونسي بنقطتين لكلّ منهم.

وفيما يلي الترتيب الحالي لمجموعة التتويج:

الفريق

النقاط

المباريات
الترجي الرياضي التونسي 6 1
النجم الساحلي 4 1
الاتحاد المنستيري 3 1
النادي الإفريقي 2 1
النادي الصفاقسي 2 1
الملعب التونسي 2 1