02-ديسمبر-2022
 وهبي الخزري

حقق وهبي الخزري الهدف الوحيد للمنتخب التونسي في مونديال قطر وهو الهدف الذي مكن تونس من تحقيق انتصار تاريخي أمام فرنسا

الترا تونس - فريق التحرير

 

كشف مهاجم المنتخب التونسي ونادي مونبيليه الفرنسي، وهبي الخزري، مساء الخميس 1 ديسمبر،/كانون الأول 2022، أنه سيتجه لاعتزال اللعب دوليًا مع المنتخب التونسي.

حقق وهبي الخزري الهدف الوحيد للمنتخب التونسي في مونديال قطر وهو الهدف الذي مكن تونس من تحقيق انتصار تاريخي أمام فرنسا

يأتي هذا القرار عقب مشاركة الخزري في نهائيات كأس العالم قطر 2022 مع المنتخب التونسي والتي توقفت عند دور المجموعات بعد عجز الفريق عن المرور للدور الثاني من هذه المسابقة.

وحقق وهبي الخزري الهدف الوحيد للمنتخب التونسي في مونديال قطر وهو الهدف الذي مكن تونس من تحقيق انتصار تاريخي أمام فرنسا في آخر مبارياته في دور المجموعات.

وفي تصريح لقناة "بين سبورت" بالفرنسية، أكد الخزري، صاحب 31 سنة، قرار اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب التونسي، مضيفًا "لقد أخبرت المجموعة بقراري بعد المباراة، في الفندق، في اجتماع واسع.. أعتقد أنه الوقت المناسب بعد 5 كؤوس إفريقيا وكأس العالم في مرتين، لقد جعلت والدي وعائلتي وزوجتي وأولادي فخورين".

ظهر الخزري للمرة الأولى بألوان المنتخب التونسي في جانفي 2013، وشارك إثر ذلك في 74 مباراة مسجلًا 25 هدفًا بما في ذلك 3 أهداف بين مونديال روسيا 2018 ومونديال قطر 2022

واعتبر الخزري، في ذات المقابلة، أن "الفوز على منتخب فرنسا هو من أفضل اللحظات في مسيرته"، شاكرًا دعم التونسيين وزملائه اللاعبين في الأوقات الجيدة والسيئة.

وظهر الخزري للمرة الأولى بألوان المنتخب التونسي في جانفي/يناير 2013، وشارك إثر ذلك في 74 مباراة مسجلًا 25 هدفًا بما في ذلك 3 أهداف بين مونديال روسيا 2018 ومونديال قطر 2022.