03-يوليو-2024
مدرب جديد لكل من النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي والملعب القابسي

عدة أندية تونسية أعلنت عن تركيبة جديدة لإطارها الفني ومدربيها في إطار "الميركاتو"

الترا تونس - فريق التحرير

نشر الساعة:  11:33 بتوقيت تونس  

 

أعلنت عدة أندية تونسية عن تركيبة جديدة لإطارها الفني ومدربيها في إطار "الميركاتو" وفترة انتقالات المدربين استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

  • النادي البنزرتي: اتفاق رسمي مع المدرب عماد بن يونس

وأفادت الهيئة المديرة للنادي البنزرتي عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، يوم الثلاثاء 2 جويلية/يوليو 2024 بأنها توصلت إلى اتفاق بصفة رسمية مع المدرب عماد بن يونس للإشراف على فريق أكابر كرة القدم إلى غاية شهر جوان/يونيو لسنة 2025 خلفًا للمدرب ماهر الكنزاري.

الهيئة المديرة للنادي الرياضي البنزرتي تعلن  عن اتفاقها بصفة رسمية مع المدرب عماد بن يونس للإشراف على فريق أكابر كرة القدم إلى غاية شهر جوان لسنة 2025

وفي بلاغ منفصل أكدت الهيئة المديرة للنادي، أن عقد المدرب ماهر الكنزاري انتهى، متقدمة له "بشكرها وتقديرها على ما قدمه طيلة فترة عمله بالنادي، ومتمنية له التوفيق في مسيرته المهنية".

ويشار إلى أن النادي الرياضي البنزرتي تأهل إلى الدور النهائي لمسابقة كأس تونس للموسم الرياضي 2023-2024 لكنه انهزم أمام الملعب التونسي بثنائية نظيفة.

سبق أن أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أن عماد بن يونس سيكون مساعدًا للمدرب فوزي البنزرتي في مهمة الإشراف الفني على المنتخب التونسي بدايةً من غرة جويلية/يوليو 2024

ويذكر أن المدرب عماد بن يونس سبق أن تولى تدريب فريق النجم الرياضي الساحلي خلال الموسم الرياضي 2023-2024 قبل الانتقال إلى الأولمبي الباجي الذي قاده للبقاء في الرابطة المحترفة الأولى وبلوغ الدور نصف النهائي لكأس تونس.

كما سبق أن أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أن عماد بن يونس سيكون مساعدًا للمدرب فوزي البنزرتي في مهمة الإشراف الفني على المنتخب التونسي بدايةً من غرة جويلية/يوليو 2024.

 

  • النادي الصفاقسي يتعاقد مع المدير الرياضي سليم بن عثمان ومعد بدني برتغالي

بدورها أعلنت الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي أنه تم التعاقد مع كل من محمد سليم بن عثمان في خطة مدير رياضي بالنادي والبرتغالي ميغال فرانسا أوليفيرا ليشغل خطة معد بدني في انتظار وصول الممرن الأول وبقية الإطار الفني.

النادي الصفاقسي: التعاقد مع محمد سليم بن عثمان في خطة مدير رياضي والبرتغالي ميغال فرانسا أوليفيرا ليشغل خطة معد بدني في انتظار وصول الممرن الأول وبقية الإطار الفني

وتحدثت وسائل إعلام محلية عن المدرب البرتغالي ألكسندر سانتوس الذي من المنتظر أن يتعاقد بصفة رسمية مع النادي الصفاقسي.

ويشار إلى أن النادي الصفاقسي يحتل المرتبة الثالثة بـ13 نقطة، ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في الموسم الرياضي 2023-2024.

  • الملعب القابسي يتعاقد رسميًا مع المدرب منير راشد

أما الملعب القابسي فقد أعلن التعاقد رسميًا مع المدرب منير راشد للإشراف على فريق الأكابر لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2024-2025 ضمن بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.

الملعب القابسي: التعاقد رسميًا مع المدرب منير راشد للإشراف على فريق الأكابر لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2024-2025 ضمن بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم

وكان منير راشد تولى تدريب فريق محيط قرقنة في الموسم الماضي وقاده إلى ضمان البقاء وذلك بعد أن درب مستقبل قابس مع انطلاق الموسم نفسه. 

ويذكر أن اللاعب السابق للترجي الجرجيسي والترجي التونسي منير راشد سبق له أن درب أيضًا فرقًا أخرى في الرابطة المحترفة الأولى والثانية، من بينها الترجي الجرجيسي وأولمبيك مدنين.

 

واتساب