08-يناير-2024
قاتل متسلسل بسوسة

الناطق باسم ابتدائية سوسة 1: لا يوجد أي تشابه بين حالات الوفيات (صورة توضيحية/ GETTY)

الترا تونس - فريق التحرير

 

نفى الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 وسام الشريف، ما تم تداوله مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص وجود قاتل متسلسل في سوسة نفذ عدد من جرائم القتل المتسلسلة.

وقال الشريف في تصريح لـ"الترا تونس"، الاثنين 8 جانفي/يناير 2024، إن حالات الوفيات التي وقع الإعلان عنها الأسبوع الفائت في مدينة سوسة لا تندرج في إطار جرائم قتل متسلسلة ولا يوجد أي تشابه بينها، وفقه.

الناطق باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 وسام الشريف لـ"الترا تونس": حالات الوفيات التي وقع الإعلان عنها الأسبوع الفائت في مدينة سوسة لا تندرج في إطار جرائم قتل متسلسلة ولا يوجد أي تشابه بينها 

وتابع الشريف مفسرًا: "أنه تم يوم الأربعاء 3 جانفي/يناير الجاري العثور على جثة متحللة في وادي غنيم بسوسة، ما يعني أن الوفاة وقعت قبل أشهر من الآن وليست حديثة".

وتابع وسام الشريف قائلاً: "مبدئيًا لا يمكننا تحديد سبب الوفاة ونحن في انتظار صدور نتائج الاختبارات ولا يمكن التكهن إن كانت هناك جريمة قتل أو وفاة طبيعية".

الناطق باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 وسام الشريف لـ"الترا تونس": تم العثور على جثة متحللة في وادي غنيم بسوسة كما تم العثور على امرأة مقتولة في منزلها

في ذات السباق، أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1، أنه تم كذلك يوم الخميس 4 جانفي/يناير الجاري العثور على  امرأة مقتولة في منزلها بجهة بوحسينة.

وأكد أن والد الهالكة حاول الاتصال بها عديد المرات دون جدوى فاتصل بصاحب الشقة الذي عثر عليها جثة هامدة وتحمل آثار عنف وآثار طعن على مستوى الرقبة من الخلف ومن الأمام.

وتابع الشريف أنه تم بعد ذلك الحديث عن العثور على جثة مقطوعة الرأس في سهلول من ولاية سوسة، مشيرًا إلى أن ذلك غير صحيح وأن الضحية توفيت في حادث مرور أمام مستشفى سهلول وليست جريمة قتل، كما يُشاع، وفقه.

وطمأن الشريف في تصريحه لـ "الترا تونس" سكان مدينة سوسة، مؤكدًا عدم وجود قاتل متسلسل "سفاح" بالجهة وأن ما يتم تداوله مجرد إشاعات.

 وكان نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا أخبارًا مفادها وجود قاتل متسلسل بولاية سوسة، وذلك بعد عثور الوحدات الأمنية على جثة متحللة إضافة إلى عثورهم على امرأة مقتولة داخل منزلها. ولا تزال الأبحاث جارية لكشف تفاصيل الحوادث الأخيرة.