18-فبراير-2023
 فريق مستقبل الرجيش

صورة أرشيفية للاعبي الفريق

الترا تونس - فريق التحرير

 

قال فريق مستقبل الرجيش، الجمعة 17 فيفري/شباط 2023، إن حارس مرماه خليل الزوالي قد هاجر إلى إيطاليا بطريقة غير نظامية.

مستقبل الرجيش: "في ظل الأزمة المالية الصعبة والظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها الجمعية، هاجر حارس الفريق بطريقة غير نظامية إلى إيطاليا"

وأضاف، في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، "في ظل الأزمة المالية الصعبة والظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها الجمعية، هاجر حارس مستقبل الرجيش خليل الزوالي  بطريقة غير نظامية إلى إيطاليا".

وتابع مستقبل الرجيش ''خليل الزوالي شارك في مباراة الأولمبي الباجي وهو حارس واعد وله مستقبل''. وختم "في ظل صمت سلطة الإشراف، نتمنى أن لا تعم هذه الظاهرة الخطيرة إلى بقية شباب الفريق وخاصة فرق النخبة المترشحة لمرحلة البلاي أوف".

لا تعتبر الحادثة نادرة أو غريبة إذ سبق أن اختار عدد من اللاعبين في رياضات فردية أو جماعية الهجرة غير النظامية على مواصلة مسارهم الرياضي

يُذكر أن فريق مستقبل الرجيش يلعب ضمن البطولة التونسية المحترفة المعروفة بمسمى الرابطة المحترفة الأولى، وقد ترشح لمرحلة "البلاي أوف" أي مرحلة فرق النخبة التي تتنافس على لقب البطولة التونسية.

ولا تعتبر الحادثة نادرة أو غريبة إذ سبق أن اختار عدد من اللاعبين في رياضات فردية أو جماعية الهجرة غير النظامية على مواصلة مسارهم الرياضي.