31-مايو-2021

خلال زيارة العمل التي يؤديها رئيس الحكومة في قطر

الترا تونس - فريق التحرير



عبّر نائب رئيس مجلس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني عن دعم دولة قطر الكامل للتجربة التونسية، واستعدادها لدعم تونس في كافة المجالات، معربًا عن رغبة بلاده في الاستفادة من الخبرات التونسية في مختلف المجالات، وذلك لدى لقائه رئيس الحكومة هشام المشيشي صباح الاثنين 31 ماي/ آيار 2021.

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون القائم بين تونس وقطر في مختلف المجالات خاصة في مجال الاستثمار والتعاون الفني، أين شدّد المشيشي على العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين البلدين.

نائب رئيس مجلس الوزراء القطري يعرب عن رغبة بلاده في الاستفادة من الخبرات التونسية في مختلف المجالات

كما استقبل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني صباح الاثنين 31 ماي/ آيار 2021 رئيس الحكومة هشام المشيشي بالديوان الأميري.

وجاء في بلاغ رئاسة الحكومة التونسية أن اللقاء تناول "سبل تدعيم التعاون والتنسيق بين البلدين في كافة المجالات والتأسيس لمرحلة جديدة في العلاقات المميزة التي تجمع تونس وقطر بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".

لقاء بين المشيشي وأمير قطر تناول سبل تدعيم التعاون والتنسيق بين البلدين في كافة المجالات والتأسيس لمرحلة جديدة في العلاقات المميزة التي تجمع تونس وقطر 

ويؤدي رئيس الحكومة هشام المشيشي "زيارة أخوّة وعمل إلى دولة قطر تستغرق ثلاثة أيام" أعلنت عنها رئاسة الحكومة صباح السبت 29 ماي / آيار 2021، يرافقه في هذه الزيارة وفد وزاري، وقد دعا المشيشي إلى العمل على رفع نسق وحجم الاستثمارات القطرية في تونس من خلال مزيد الاستثمار وتنويع مجالاته.