09-ديسمبر-2020

إثر انهيار الأرضية الإسفلتية للطريق (صورة من "فيسبوك")

الترا تونس - فريق التحرير

 

جد مساء الثلاثاء 8 ديسمبر/كانون الأول 2020، حادث على مستوى مفترق بئر القصعة التابعة لولاية بن عروس، تمثل في سقوط حافلة لنقل العملة في حفرة ناتجة عن انهيار الأرضية الإسفلتية للطريق.

ووفق ما تظهره مقاطع فيديو تداولها عدد من الصفحات بموقع التواصل "فيسبوك" وعدد من المواقع الإعلامية، فإن الحافلة التي تقلّ 52 راكبًا علقت في جزئها الخلفي في حفرة ظهرت بالطريق قبالة أحد المعامل الصناعية بالمنطقة. 

أثار الحادث غضبًا واسعًا في صفوف رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن استيائهم من الوضع المتردّي الذي ما انفكت تشكو منه البنية التحتية دون وجود أي نوايا لتحسينها من قبل السلط

ونقل عدد من وسائل الإعلام المحلية عن الناطق الرسمي باسم الحماية المدنية معز تريعة قوله إن الحادث لم يسفر عن أضرار بشرية، مشيرًا إلى أن 7 ركاب تعرضوا إلى بعض الجروح البسيطة التي استدعت نقلهم إلى مستشفى الحروق ببن عروس لتلقي الإسعافات.

وقد أثار الحادث غضبًا واسعًا في صفوف رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن استيائهم من الوضع المتردّي الذي ما انفكت تشكو منه البنية التحتية دون وجود أي نوايا لتحسينها من قبل السلط. 

كما دعا نشطاء على "فيسبوك" إلى ضرورة وضع حد لمثل هذه الحوادث المتكررة بشكل مطرد، خاصة خلال الفترات الأخيرة، متسائلين إلى متى ستقتصر السلط على فتح تحقيقات عقب كل حادث دون الخروج بأي نتائج تذكر في كل مرة، على حد تعبيرهم .

البنية التحتيّة : ڨوفرات سيّدة

Publiée par ‎سارة خمومة‎ sur Mardi 8 décembre 2020

مفترق بئر القصعة..سقوط حافلة لنقل العملة بحفرة.. وإصابة 7 ركاب *********************** أفاد الناطق الرسمي باسم الحماية...

Publiée par Radiosfax sur Mardi 8 décembre 2020

حافلة عَملة عائدة بهم لبيوتهم في منطقة بير القصعة تسقط في حفرة في الطريق ..قعدنا ما مرة طابخين من حفرة خلفية ما أكثر مصائبك أيها الوطن ------ في تونس لا يموت الا بُناتها

Publiée par Hajer Baccouche sur Mercredi 9 décembre 2020

 

اقرأ/ي أيضًا:

إثر هطول الأمطار.. نشطاء يعاينون اهتراء البنية التحتية

النفيضة: وفاة فتاة إثر سقوطها في منشأة مائية لتصريف مياه الأمطار