20-يونيو-2023
عيسى العيدوني

يخوض المنتخب التونسي المقابلة بالزي الأحمر

الترا تونس - فريق التحرير

 

أفاد لاعب المنتخب التونسي لكرة القدم، عيسى العيدوني، الاثنين 19 جوان/ يونيو 2023، خلال ندوة صحفية، أنّ المواجهة الودية الدولية التي ستجمع المنتخب التونسي بنظيره الجزائري، هي مواجهة استثنائية بالنسبة إليه.

عيسى العيدوني: هذه المباراة خاصة بالنسبة إليّ لأني ألعب ضدّ منتخب والدي الجزائري

وتابع لاعب متوسط الميدان، المولود من أمّ تونسية وأب جزائري، أنّ هذه المباراة مهمة لكلا المنتخبين وخاصة له، باعتبار أنه سيلعب ضدّ منتخب والده الجزائري، قائلًا: "تبقى هذه مجرّد كرة قدم لا أكثر وأنا سعيد بمشاركتي في هذه المقابلة".

وبخصوص مشاركة شقيقه نعيم العيدوني في المباراة ممثلًا للمنتخب الجزائري، قال عيسى العيدوني: "أدعم قرار أخي وأحترمه كثيرًا، صحيح أن والدي جزائري وأخي اختار المنتخب الجزائري لكني أشجعه وأتمنى له كل التوفيق، وأنا اخترت اللعب لصالح تونس، وستكون هذه المباراة فرصة لنا لتحقيق نتيجة جيّدة".

عيسى العيدوني: اخترت اللعب لصالح تونس فيما اختار أخي نعيم المنتخب الجزائري، وأنا أشجعه وأتمنى له كل التوفيق

يشار إلى أنّ المنتخب التونسي، يواجه يوم الثلاثاء 20 جوان/يونيو 2023، بداية من الساعة الثامنة ليلًا في عنابة المنتخب الجزائري، في مباراة دولية ودية منتظرة من جماهير المنتخبين.

وقد انعقد، صباح الثلاثاء 20 جوان/يونيو 2023، بمدينة عنابة الاجتماع الفني الخاص بهذه المباراة الدولية الودية وتقرر في أعقاب هذا الاجتماع أن يخوض المنتخب التونسي المقابلة بالزي الأحمر الكامل وسيرتدي حراس المرمى الزي الأصفر. وسيخوض لاعبي المنتخب الجزائري اللقاء باللون الأبيض.