15-يونيو-2023
شط مريم

كانت المدينة قد شهدت حالة احتقان كبرى بعد وفاة شاب أضرم النار في جسده (فيسبوك)

الترا تونس - فريق التحرير

 

عرفت مدينة شط مريم من ولاية سوسة، الخميس 15 جوان/يونيو 2023، عودة الهدوء إليها، إثر احتجاج عائلة شاب توفي مساء الأربعاء متأثرًا بجراحه بعد أن عمد إلى حرق نفسه أمام مركز  الحرس الوطني، وفق ما أكده مراسل "الترا تونس" بالساحل ماهر جعيدان.

كانت قد سادت حالة احتقان بمدينة شط مريم وتم إشعال عجلات مطاطية على خلفية وفاة شاب متأثرًا بحروق إثر إقدامه على إضرام النار في جسده

ويشار إلى أنّ عائلة الضحية قد أعلنت أنّ موعد الدفن هو مساء الخميس 15 جوان/يونيو 2023، وذلك بعد حالة الاحتقان الشديدة اليوم الماضي وسط المدينة، على خلفية وفاة هذا الشاب متأثرًا بحروقه.

يذكر أنّ المحتجين قد عمدوا إلى إشعال العجلات المطاطية وقطع الطريق الرئيسية على مستوى مفترق البئر بالمنطقة، وفق مراسل "الترا تونس".

وكان الشاب، وهو يبلغ من العمر 36 سنة، قد أقدم منذ أيام قليلة على حرق نفسه أمام مركز الحرس الوطني بالجهة وتم إثر ذلك نقله إلى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس.

ووفق ما تيسّر من معطيات أولية فإن الفقيد عمد إلى إضرام النار في جسده أمام مركز الحرس الوطني احتجاجًا على حجز سيارته نتيجة تتبعات عدلية حسب ما نقله مراسل "الترا تونس" عن مصدر مطلع.