03-يوليو-2023
طارق ثابت

طارق ثابت: سنعمل على جلب لاعبين يصنعون الفارق خاصة على مستوى الثلث الهجومي

الترا تونس - فريق التحرير

 

اعتبر المدير الرياضي ورئيس لجنة الانتدابات بفرع كرة القدم للترجي الرياضي التونسي، طارق ثابت، الاثنين 3 جويلية/يوليو 2023، أن هناك تحسّنًا في الصفوف لاعبي الفريق في المباريات الـ4 الأخيرة.

وأضاف، في حوار مع قناة "الترجي+" التابعة للترجي الرياضي التونسي، أنّ الفريق كان جيّدًا من الناحية الدفاعية، لكنّه لا يزال يشكو نقصًا من الناحية الهجومية.

طارق ثابت: نتعهد بتكوين فريق جيّد يمكّن من الهيمنة من جديد على لقب البطولة التونسية وستكون هناك انتدابات لتدعيم الفريق من أجل الإعداد للموسم الرياضي القادم كأفضل ما يكون

وثمّن طارق ثابت ترشّح الترجي للعب في رابطة أبطال إفريقيا خاصّة وأنّه لم يكن خلال هذه السنة عمومًا في المستوى الجيد الذي دأب على البروز به، وفق تقديره. 

في المقابل، عبّر عن تأسفه لعدم تمكن الفريق من حمل لقب البطولة لهذا الموسم، متعهدًا بتكوين فريق جيّد يمكّن من الهيمنة من جديد على لقب البطولة التونسية، مؤكدًا أنه ستكون هناك انتدابات لتدعيم الفريق من أجل الإعداد للموسم الرياضي القادم كأفضل ما يكون، مستطردًا: "نريد تكوين فريق قويّ لكن ذلك لن يحصل في ظرف أسبوعين أو ثلاثة".

 

 

وبخصوص اللاعبين، قال المدير الرياضي للترجي: "طلبنا من محمد علي بن رمضان البقاء مع الفريق لـ3 سنوات أخرى، وسنبذل كل جهدنا من أجل بقائه ضمن الفريق لمواسم أخرى، لكن القرار يبقى بيده"، مضيفًا: "كذلك عبرنا لحمدي الهوني عن رغبتنا في أن يظل ضمن الفريق لكنه أخبرنا بأن لديه عرضًا خارج تونس".

وبخصوص اللاعب غيلان الشعلاني، قال طارق ثابت: "سنعالجه لأنه مصاب حاليًا، ونأمل أن يواصل اللعب معنا في المستقبل".

 

 

أما بخصوص الانتدابات الجديدة، أشار ثابت إلى أن الفريق لديه الحق في 10 انتدابات فقط منها 4 انتدابات للاعبين أجانب، معقبًا: نريد أن نتريث بخصوص اختيار اللاعبين الأجانب الذين سننتدبهم كي لا نخطئ.

طارق ثابت: الفريق لديه الحق في 10 انتدابات فقط منها 4 انتدابات للاعبين أجانب ونريد أن نتريث بخصوص اختيار اللاعبين الأجانب الذين سننتدبهم كي لا نخطئ

كما لفت المدير الرياضي إلى أن "هناك لاعبين عقودهم لا تزال مستمرة مع الترجي إلى غاية سنة 2024، وبالتالي هم مطالبون للعودة واللعب ضمن الفريق وبعد ذلك سيتقرر ما إذا كانوا سيواصلون اللعب ضمن الفريق أم لا"، مؤكدًا: "سنعمل على جلب لاعبين يصنعون الفارق خاصة على مستوى الثلث الهجومي"، وفق تقديره.