30-مايو-2023
طارق ثابت

طارق ثابت المدير الرياضي ورئيس لجنة الانتدابات بفرع كرة القدم للترجي الرياضي التونسي

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكد المدير الرياضي ورئيس لجنة الانتدابات بفرع كرة القدم للترجي الرياضي التونسي، طارق ثابت، الاثنين 29 ماي/أيار 2023، أن هناك نية واضحة لتجديد فريق كرة القدم للترجي وضمّ عناصر مهمة جدًا في صفوفه، وفقه.

طارق ثابت: نعلم أن فريقنا يعيش هذه الفترة فراغًا لكن هذا الوضع لن يتواصل ونحن واعون بأن الفريق في حاجة إلى انتدابات من العيار الثقيل

وأضاف ثابت، في حوار مع قناة "الترجي+" التابعة للترجي الرياضي التونسي، "نعلم أن فريقنا يعيش هذه الفترة فراغًا لكن هذا الوضع لن يتواصل، ونحن واعون بأن الفريق في حاجة إلى انتدابات من العيار الثقيل من أجل إعادته إلى قيمته"، على حد قوله.

وأشار إلى أن "تجديد الفريق لن يكون بانتدابات من الخارج فقط وإنما يجب تضمين عناصر جديدة من شبابنا"، معقبًا: "نريد لاعبين يقدمون الإضافة، ومن ليس بإمكانه ذلك لن يلعب ضمن الفريق"، وفق تعبيره.

طارق ثابت: تجديد الفريق لن يكون بانتدابات من الخارج فقط وإنما بتضمين عناصر جديدة من شبابنا.. نريد لاعبين يقدمون الإضافة ومن ليس بإمكانه ذلك لن يلعب ضمن الفريق

وتابع: "سنعمل على تشكيل فريق جيد نتمكن من خلاله من مواصلة سيطرتنا على كرة القدم التونسية والإفريقية"، حسب ما صرح به.

 

 

جدير بالذكر أن الترجي الرياضي التونسي كان قد أعلن، السبت 27 ماي/أيار  2023 في بلاغ نشره على صفحته الرسمية بفيسبوك، أنه تم تعيين اللاعب الدولي السابق والمدرب طارق ثابت في خطة مدير رياضي ورئيس لجنة الانتدابات بفرع كرة القدم.