03-يناير-2021

الانطلاق الرسمي للبث وافتتاح "راديو الفلاح" سيكون يوم الاثنين 4 جانفي 2021

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، في بيان إعلامي، مبادرته بتركيز "أول إذاعة متخصصة في قطاع الفلاحة"، كما وصفها، وقد أطلق عليها تسمية "راديو الفلاح". وأوضح في ذات البيان أن ذلك يندرج في إطار "الاستجابة لانتظارات منظوريه من الفلاحين والبحارة".

الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري: ستكون هذه الإذاعة "منبرًا للحوار وتبليغ أصوات الفلاحين والبحارة ونقل مشاغلهم وإرشادهم والإحاطة بهم والتداول بعمق في شأن قضايا القطاع"

وأضاف أن إطلاق هذا الراديو يأتي "حرصًا منه على إثراء المشهد الإعلامي عمومًا وأمام النقص الفادح في الإعلام الفلاحي المتخصص ووعيًا منه بالمسؤولية الملقاة على عاتقه في إنارة الرأي العام الوطني وصناع القرار بالأهمية الاستراتيجية التي يحتلها قطاع الفلاحة والصيد البحري في تحقيق سيادتنا الغذائية وضمان مقومات أمننا ودفع التنمية الاقتصادية".

يُذكر أن الانطلاق الرسمي للبث وافتتاح "راديو الفلاح" سيكون يوم الاثنين 4 جانفي/ يناير 2021 انطلاقًا من الساعة التاسعة والنصف (9:30) صباحًا بمقر المنظمة الفلاحية.

وفي سياق متصل، أكد الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري أن هذه الإذاعة ستكون "منبرًا للحوار وتبليغ أصوات الفلاحين والبحارة ونقل مشاغلهم وإرشادهم والإحاطة بهم والتداول بعمق في شأن قضايا القطاع وتحدياته وآفاقه والتعاطي الرسمي معه".



اقرأ/ي أيضًا:

"ألترا تونس" يُتوّج بجائزة لجنة التحكيم في مسابقة بشيرة بن مراد للصحافة الحرة

"دعوة الجيش للتدخل": إيقاف مديرة إذاعة المنستير ومسؤول البرمجة عن العمل