02-ديسمبر-2023
النجم الساحلي رابطة الأبطال الإفريقية

يطمح النجم الرياضي الساحلي للانتصار في مباراته أمام الفريق الأنغولي في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية

الترا تونس - فريق التحرير

 

يتأهب النجم الرياضي الساحلي لمقابلة نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي، مساء السبت 2 ديسمبر/كانون الأول 2023، بملعب حمادي العقربي برادس في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية، على الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس.

يطمح النجم الرياضي الساحلي للانتصار في مباراته أمام الفريق الأنغولي في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام الترجي الرياضي التونسي

ذومن المتوقع أن تكون التشكيلة الرئيسية للنجم الرياضي الساحلي كالآتي: رائد القزاح، حمزة جلاصي، جاسم الخميري، صلاح غدامسي، حسام بن علي، لؤي بن حسين، سومايلا سيديبي، أسامة عبيد، راقي العواني، ياسين الشماخي، يوسف العبدلي.

وقد نشر النجم الرياضي الساحلي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل فيسبوك، صورًا لتدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة خصمه الأنغولي، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية.

 

 

ويطمح الفريق للانتصار في هذه المباراة، بعد أن سبق له أن خسر في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام الترجي الرياضي التونسي، الذي هو في نفس مجموعته، بثنائية نظيفة.

 

  • توصيات النجم الساحلي للجماهير

وقد ذكّرت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي، في بلاغ نشرته قبيل سويعات من انطلاق المباراة، الجماهير التي ستتنقل لمتابعة اللقاء بأنّ "قوانين المسابقات الإفريقية تعاقب كل الفرق التي تقوم جماهيرها بتجاوزات سواء المحلية أو الزائرة، وتشدد العقوبات في حالة العود". 

الهيئة المديرة للنجم الساحلي تقدم توصيات للجماهير "ولتجنب خطر حرمان الفريق من دعم جماهيره في قادم المواعيد الإفريقية، وتفاديًا لتسليط خطايا مالية عليه"

ولتجنب خطر حرمان الفريق من دعم جماهيره في قادم المواعيد الإفريقية، وتفاديًا لتسليط خطايا مالية خاصة في هذه الفترة الدقيقة، قدمت الهيئة المديرة جملة من التوصيات إلى جماهير النادي، تتمثل في: 

  • تشجيع الفريق في كنف الروح الرياضية طيلة المباراة. 
  • عدم إلقاء المقذوفات بأنواعها والابتعاد عن إشعال الشماريخ وإلقائها على أرضية الميدان قبل وأثناء المباراة وعدم استعمال الليزر للتأثير على سير اللقاء. 
  • الحفاظ على نظافة وسلامة ملعب حمادي العقربي برادس الملعب الوحيد في تونس المعتمد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاستضافة المباريات والمسابقات الرياضية الدولية. 

 

 

جدير بالذكر أنّ النجم الرياضي الساحلي كان قد انهزم في المباراة التي جمعته بالترجي الرياضي التونسي بتاريخ 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2023 بملعب حمادي العقربي برادس، ضمن لقاء الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من مسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية (المجموعة الثالثة)، بثُنائية نظيفة.

وكان الترجي الرياضي التونسي قد انهزم، الجمعة 1 ديسمبر/كانون الأول 2023، أمام الهلال السوداني في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية بملعب بنجامين كابا، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح الهلال.