15-سبتمبر-2023
رابطة الأبطال الإفريقية

صورة من تدريبات النجم الساحلي استعدادًا لمباراته ضد الجيش الملكي المغربي (صفحة النجم الرياضي الساحلي على فيسبوك)

الترا تونس - فريق التحرير

 

يخوض حامل لقب البطولة التونسية للموسم الرياضي 2022 / 2023 النجم الرياضي الساحلي، السبت 16 سبتمبر/أيلول 2023، مباراة ضد فريق الجيش الملكي المغربي. بينما يقابل الترجي الرياضي التونسي، الأحد، فريق الديوانة البوركيني، وذلك في إطار الدور التمهيدي الثاني من منافسات رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

 

  • النجم الرياضي الساحلي مقابل الجيش الملكي المغربي

ومن المنتظر أن يواجه النجم الرياضي الساحلي ضيفه الجيش الملكي بطل المغرب على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة، السبت بداية من الساعة الرابعة عصرًا حسب التوقيت المحلي لتونس.

من المنتظر أن يواجه حامل لقب البطولة التونسية النجم الرياضي الساحلي السبت ضيفه الجيش الملكي بطل المغرب على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة

ونشر النجم الرياضي الساحلي صورًا للفريق وهو بصدد القيام بحصص تدريبية استعدادًا للمباراة المنتظرة السبت. 

 

 

وأعلن أنّ بيع تذاكر المباراة في شبابيك مقر النادي ومسرح الهواء الطلق سيدي الظاهر انطلق منذ الأربعاء 13 سبتمبر/أيلول 2023، بالإضافة إلى عدة نقاط بيع أخرى.

 

 

  • الترجي الرياضي التونسي ضد الديوانة البوركيني

ومن جانبه، سيلتقي الترجي الرياضي التونسي، الأحد 17 سبتمبر/أيلول 2023، فريق الديوانة البوركيني في الكوت ديفوار، بداية من الساعة الخامسة حسب التوقيت المحلي لتونس.

يلتقي الترجي الرياضي التونسي الأحد فريق الديوانة البوركيني في الكوت ديفوار في إطار الدور التمهيدي الثاني من منافسات بطولة رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم

وأعلن الترجي الرياضي التونسي، مساء الجمعة 15 سبتمبر/أيلول 2023، أنّ بعثة الفريق انطلقت في سفرها في اتجاه الكوت ديفوار. 

 

 

وسبق أنّ نشر الفريق، على صفحته الرسمية بفيسبوك، صورًا للاعبين في الحصص التدريبية استعدادًا للمباراة المنتظرة الأحد.

 

 

وكان الترجي الرياضي التونسي قد أعلن، الأربعاء 13 سبتمبر/أيلول 2023، أنّ مدرب الفريق معين الشعباني لن يسافر مع البعثة إلى الكوت ديفوار، "ليواصل فترة النقاهة في تونس تفاديًا لكل مضاعفات سلبية قد تنجر على صحته في حال سفره جوًا، وذلك بعد قيامه بفحوصات مراقبة وحرصًا من طبيبه الخاص".

أعلن الترجي أن المدرّب معين الشعباني لن يسافر مع بعثة الفريق إلى الكوت ديفوار لحضور مباراته ضد فريق الديوانة البوركيني وذلك بسبب المرض

وأشار، في بلاغ له، إلى أنّ المدرب معين الشعباني أشرف خلال هذا الأسبوع على كل الاجتماعات الفنية والتكيتكية وعلى معاينة المنافس، مضيفًا أنه "سيستأنف نشاطه الميداني بصفة فعلية وطبيعية إبان عودة المجموعة من الكوت ديفوار"، وفق ما جاء في نص البلاغ.